الفنون والإعلامفن و ثقافة

رامي جمال يغازل زوجته في عيد ميلادها

وجه المطرب رامي جمال رسالة تهنئة طريفة إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على انستقرام حيث نشر صورا تجمعه بزوجته، وتحدث عن عيد ميلادها وارتباطها بعدد من الكوارث.

وكتب رامي: “يارب أنت عارف أني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكري الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فله”.

أضاف: ” كده عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله أننا مخلفناش لأني واثق أن ابننا كان أكيد هيبقي المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا”.

واختتم رامي جمال تهنئته لزوجته وكتب: ” كل سنة وأنتي أول وأخر وأحلي وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج، والحق يرجع لأصحابه، عيد ميلاد سعيد”.

رامى جمال مغنى و مؤلف و كاتب اغانى و ملحن من مصر.

رامى جمال من مواليد يوم 25 يوليه سنة 1984 فى المنصوره.

درس فى جامعه حلوان.

بدأ مشواره الفني في تلحين أغنية فيلم “فرح”، ولحن العديد من الأغاني للعديد من المطربين مثل فضل شاكر، تامر حسني، يارا، هيثم شاكر، نوال الزغبي، أنغام، محمد حماقي.

من ألبوماته: “مليش دعوة بحد”، “مالناش إلا بعض”، “ليالينا”.

كما أصدر العديد من الأغاني، منها “دايماً بخير، “البرد”، “مش كفايه”، “النظرة الأولى”، “بحاول أنساكي”، “يا قلبي”.

ناريمان هي مطربة مصرية شابة عُرفت ناريمان من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” عقب ثورة يناير 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي ورامي جمال وخالد عز وتامر علي، والذي قدمت فيه أغنية “مبقاش في حاجة” وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم. كما قدّمت ناريمان أغنيتَي “مع نفسك” و”الحال ده مش نافع” وهما من ألحان زوجها رامي جمال.

ناريمان كانت قد أعلنت اعتزالها للغناء عام 2014 بعد زواجها من المطرب والملحن رامي جمال، الذي اتفق معها على الاعتزال قبل زواجهما، معلناً أن أسباب طلبه اعتزالها بسبب صعوبة المهنة على الرجال وأصعب على السيدات، وأشار رامي جمال في أحد حواراته السابقة أنه في حالة ارتباط أي منهما بحفل من سيكون مع الأولاد ومن سيرعاهم؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى