الجمال والديكورالديكور والتصاميم

اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك

الحمامات من الأماكن المهمة في كل منزل اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك وترجع أهميتها لأن لها العديد من الإستخدامات مثل الإستيقاظ وغسل الوجه أو الاستحمام للنظافه وإراحة العضلات والاعصاب والمرايا للتزيين والتجميل فلا شك أن له العديد من الاستخدامات المهمة والعديده .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية
تتميز الديكورات الحديثة بأنها جريئة وأنماطها غير معتادة، فنجد أن مصممي الديكور استخدموا ألوان الباستيل والألوان الجريئة والألوان المحايدة بطرق مبهرة، كما أنهم استخدموا درجات ألوان غير معتادة في التصاميم، وكانت تلك الألوان هي الأكثر استخداما في الحمامات، بحيث تساعد على تجديد الطاقة والحيوية بعد قضاء أوقات طويلة في الأعمال الروتينية اليومية، فمن الألوان الجريئة المبهرة التي استخدمها مصممي الديكور في الحمامات المودرن، اللون الأحمر، فقد استخدموه في ألوان الجدران وأضافوا معه اللون الأبيض عند اختيار طقم الحمام، مما أدى إلى إضافة لمسة فائقة الجمال في الحمام.
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك

الوان الحمامات المحايدة مع التصاميم الفاخرة :
هناك طريقة متطورة لاضافة لمسات فاخرة لديكور الحمام ، وهى اختيار اللون البيج او الكريمى لطلاء جدران الحمام ، حيث انه يجعل مظهر الحمام ساطع ومتلألئ ، وحتى يكون تصميم الحمام فاخر ، بامكانك اختيار اطار باللون البنى لمرآة الحمام ، ودولاب خشبى باللون البنى ، وكما هو واضح بالصورة فان الاكسسوارارت البسيطة لها دور كبير فى استكمال الديكور ، مثل اضافة اباليك ، وستائر شيش حصيرة ، وصنابير كلاسيكية .
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية

من اجمل الوان الحمامات الدافئة اللون البرتقالى :

اللون البرتقالى هو احدى الوان الحمامات الدافئة والمنعشة ، ويضيف لمسة مثالية لديكورات الحمامات العصرية ، ونجد فى هذا التصميم ان اللون البرتقالى مستخدم فى طلاء الجزء العلوى من الحمام ، اما الجزء السفلى فهو مغطى بالسيراميك باللون الابيض ، مع توفير ظلال بسيطة باللون الاسود لاضافة لمسات مثيرة وخاطفة للانظار ، ويعتبر هذا التصميم متلائم مع الحمامات المودرن الصغيرة ، لان اللون الابيض يعمل على الخدع البصرية ويشعرك باتساع المساحة ، فاذا كانت مساحة حمامك صغيرة فبامكانك اختيار هذا التصميم الرائع بالالوان الدافئة .
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية

لون الخوخ من الوان الحمامات الجريئة :
هل تودين ان تكون الوان حمامك متميزة وجريئة ؟ عليكى باختيار لون الخوخ الجذاب، فهو يضيف لمسة رائعة ومثيرة للحمام ، وقد يساعدك هذا الاختيار فى اضافة بعض الاكسسوارات بالوان اخرى ، مثل اضافة مقعد باللون الخشبى ، او حوض باللون الابيض .
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية

اللون الموف من الوان الحمامات المودرن :
دائما يضيف اللون الموف لمسات ساحرة فى الديكورات ، فهو يعكس الاحساس بالاسترخاء ، لذلك فان مصممى الديكور يختارونه باستمرار فى ديكورات غرف النوم او فى ديكورات الحمامات ، لانهم من اكثر غرف المنزل التى تحتاجين فيها بالشعور بالاسترخاء ، وقد نجد انه فى هذا التصميم لا يستخدم اللون الموف فحسب ، وانما توجد الوان اخرى مثل الابيض لتعزيز الشعور بالراحة ، ويتوفر ايضا اللون البنى الداكن لاضافة لمسات مثيرة للديكور .
اروع الوان الحمامات المودرن لتجديد حمامك -صحيفة هتون الدولية

الحمامات على نوعين : الحمامات المنزلية وهي ذات صفة شخصية وخاصة والحمامات العامة وتوجد بالأماكن العامة عادةً.

انتشرت الحمامات العامة في البلاد العربية والأسلامية والشرقية وفي اليونان القديمة وإسبانيا منذ عدة قرون، بينما انتشرت الحمامات المنزلية الخاصة في البيوت والمنازل منذ نهاية القرن التاسع عشر ميلادي.

تتكون الحمامات العامة من بناء يحوي على عدة قاعات وغرف تتوسطها بحرات يتدفق الماء الساخن لها من سخانات وغلايات خاصة للماء، هناك بعض الحمامات العامة يردها الماء الساخن من عيون طبيعية تنبع من الأرض وفي كثير من الأحيان تكون تلك المياه معدنية أو كبريتية ذات صفات وطاقات علاجية.

أما الحمامات المنزلية ذات الصفة الشخصية فهي في الغالب تتكون من مغطس أو رشاش للماء الساخن والبارد وتكون صغيرة المساحة تتناسب مع مساحة المنازل والبيوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى