الفنون والإعلامفن و ثقافة

ديانا كرزون تنعي والد زوجها بحزن

نعت الفَنّانة الأردنية ديانا كرزون والد زوجها عبر حسابها على إنستغرام، في بيان حيث قالت به: «بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَتُهَا النَفْسُ الْمُطْمَئِنَة ارْجِعِي إِلَى رَبِكِ رَاضِيَة مَرْضِيَة فَأدخلي فِي عِبَادِي وَأدخلي جَنَتِي)».

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضافت ديانا: «انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي أبو زوجي العم (عصام سعيد العمري)، الله يرحمك عمي عصام… عزائي إلى زوجي وحماتي وإخوانه، وكل عشيره العمري».

وكشفت ديانا عن موعد ومكان صلاة الجنازة، قائلة: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون… صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير، وسيشيع جثمانه إلى المقبرة الإسلامية في سحاب وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ».

ديانا سمير كرزون (30 أكتوبر 1983 -) مغنية أردنية من أصل فلسطيني حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

حياتها الأسرية

ولدت في الكويت نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياًفي يونيو 2021 رزقت بابنتها الأولى “سلمى”

مشوارها الفني

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى