الفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: هيفاء وهبي بـ”البرنص”

ظهرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام وهي ترتدي “البرنص” “روب الحمام” والتقطت صورا عفوية لها خلال تناولها وحبة الإفطار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وظهرت هيفاء وهبي بمكياج رقيق وتركت شعرها ينسدل على كتفها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

هيفاء وهبي (10 مارس 1979-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

نشأتها وحياتها

ولدت في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان

، وهي من أب لبناني مُسلم شيعي “محمد وهبي” وأم مصرية “سيدة عبد العزيز إبراهيم”، وقد نشأت وترعرعت هيفاء فيما بعد بالعاصمة بيروت، ولديها ثلاث شقيقات وشقيق واحد، وفي بداية التسعينات تزوجت من ابن عمتها “نصر فياض” زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد أنجاب ابنتها بعد أن أنجبت ابنتها زينب في يونيو 1993، وفي 24 أبريل 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة و انفصلت عنه في نوفمبر 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88