الفنون والإعلامفن و ثقافة

خبر انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري يتصدر الترند

تصدر خبر انفصال الفاشينيستا فاطمة الأنصاري والمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر قرابة الأربعة أشهر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحتى الآن لم يصرح أحدهما بالخبر بشكل رسمي، بل التزما الصمت، لكن كلاً منهما قام بحذف كل ما يتعلق بصور ارتباطهما معاً من حساباتهما الرسمية على “انستغرام”.

وتداول متابعو السوشيال ميديا بعض القصص حول سبب الطلاق، وكانت إحداها حول خيانة يعقوب بوشهري لزوجته، فقد تم تداول تغريدة باسم زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ويُدعى فهد الزهراني، جاء فيها: (إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة، والأيام بتكشف سواليف لندن).

كذلك تداول رواد مواقع التواصل أن سبب الانفصال هو أن يعقوب منع فاطمة من تصوير وجهها أثناء وجودهما معاً في لندن، وأنه طلب من شقيقاتها عدم تصويرها، لكن هذه تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يصدر تصريح رسمي منهما حتى الآن.

وسائط أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام الاجتماعي

(بالإنجليزية: Social Media)‏ أحدث التطورات التي طرأت على الإنترنت والتي صاحبها ظهور العديد من تكنولوجيا ويب 2.0. بشكل عام يشير العديد من المختصين في علم الإنترنت بأن الإعلام الاجتماعي يمثل قفزة كبيرة للتواصل من خلال الشبكة العنكبوتية بشكل تفاعلي أكبر من السابق بكثير عندما كان التواصل محدوداً بمشاركة كميات قليلة جدا من المعلومات وسيطرة أكبر من مديري البيانات.

كما أتاح الإعلام الاجتماعي فرصًا عديدة منها قد تكون مكاناً للمتاجرة لبعض الشركات وبداية لكل المشاريع وقد يدعم بعضها المشاريع الصغيرة أيضا التشارك بالمعلومات بين جميع مشتركي الشبكة مع إمكانيات التفاعل المباشر والحر على المواقع الاجتماعية وعند نهاية كل مقال أو خبر، كما أتاح الفرصة للمتلقين بأن يصنعوا برامجهم الإذاعية أو التلفزيونية التي يحبونها ويتابعونها وذلك بطرح مقترحات لمعد البرنامج، أو المشاركة بطرح أسئلة للضيف الذي ستتم استضافته بالبرنامج، كل هذا وما صنعه الإعلام الاجتماعي مع الثورات التي اجتاحت منطقة الشرق الأوسط والإحتجاجات التي عمت العديد من الدول الأوروبية وأمريكا يعتبر إضافة جديدة إذ صنعت هذه الأحداث ما يسمى بالمواطن الصحفي، فصار الشخص الذي يعيش الأحداث أن يصورها أو يكتب عنها ويرسل ما يصور أو يكتب إلى وسائل الإعلام المتلهفة للأخبار من مناطق لم يستطع مراسلو تلك الوسائل من دخولها إما بسبب النظام الحاكم لخوفه من معرفة العالم بما يحدث أو لصعوبة الوصول للحدث الذي قد يتعدى وقته دقائق فقط فما كان من الممكن نقله للعالم إلا من خلال الذين عايشوه ووثقوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88