الفنون والإعلامفن و ثقافة

“زواج إلا ربع” .. مسلسل جديد لـ”خالد المظفر”

أعلن الفنان خالد المظفر عبر صفحته في إنستجرام، قرب تصوير مسلسلٍ كوميدي جديد

وقال الفنان خالد المظفر من خلال تعليق كتبه : “قريباً المسلسل الكوميدي زواج إلا ربع”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتدور فكرة المسلسل حول حمد ومنى، ووليد وسمية، المتزوجين حديثاً، حيث يسكنون في عمارة واحدة نظراً للصداقة القديمة التي تربط حمد ووليد منذ الطفولة.

والمسلسل من بطولة خالد المظفر، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، ليلى عبدالله، إيمان فيصل، محمد عاشور، محمد الحملي، خالد العجيرب، مبارك المانع، أحمد الفرج، سلطان الفرج وعبدالله الخضر

خالد المظفر (13 مايو 1996 -)، ممثل كويتي. وطالب بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، بدأ مسيرته الفنية عام 2011
بدأ في أكاديمية الشباب والفنون، وهُناك لاحظ موهبته المخرج عبد العزيز صفر؛ ليجعله يُشارك في مهرجان الشباب المسرحي تحت إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومن هنا كانت انطلاقته في الساحة الفنيّة. وكان أول ظهور فني له في عام 2011 في البرنامج الدرامي «جدر الوالدة». إلا أن البداية الفعلية له كانت في مسرحية «بسنا فلوس» في العام 2012 مع الممثل طارق العلي.جائزة أفضل ممثل كوميدي من مهرجان «المميزون في رمضان».

تُوفيت والدته في 11 فبراير 2011 عندما بلغ من العمر أربعة عشر عاماً. وهو ابن لعبد الله المظفر ولديه ثلاثة أشقاء.في مارس 2018 تزوج خارج الوسط الفني.

أحمد العونان (29 يناير 1970 -)، ممثل كويتي يعد من أبرز ممثلي الكوميديا في الكويت، كانت بدايته الفنية بعام 1991 وكان وقتها يشارك في أدوار صغيرة متعددة وشارك الفنان خالد العجيرب في بعض أعماله الفنية حتى شكّلا ثنائياً، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما إنه قام بتقديم برامج تلفزيونية عدة على عدد من القنوات.

عبد العزيز النصار (11 ديسمبر 1990 -)، ممثل كويتي.
ممثل من الكويت، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، شارك في العديد من المسرحيات الأكاديمية وحصل من خلالها عدة جوائز في التمثيل والإخراج، وبدايته الفعلية عندما شارك في مسرحية (عودة التجنيد)، ومن بعدها تميز في قروب البلام.
مبارك المانع (19 سبتمبر 1989 -)، ممثل كويتي. بدأ العمل الفني بعام 2007 خاله الفنان سعد الفرج وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت. بدأ الإنتاج سنة 2014 في مسلسل يوميات بورعد1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى