الفنون والإعلامفن و ثقافة

شمس الكويتية تشبه نفسها بالبغبغاء

وصفت شمس الكويتية شكلها بالـ”شبشب”، حيث ظهرت المطربة الخليجية في فيديو خلال غسل شعرها في أحد صالونات التجميل، قائلة إن الجميع يقول إنها في الواقع أجمل من الصور.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضافت أنها تزيل الصبغة الخضراء عن شعرها لأنها أصبحت تشبه ببغاء الكاسكو الملوّن.

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل. وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس.
ولدت الأسكندرية، درست بالمعهد العالي للسكرتارية وكان دخولها المجال الفني خلال الإعلانات التجارية بينما بدايتها خلال السينما والتلفزيون بعام 1995.
تزوجت من لاعب كرة القدم مدحت عبد الهادي بعام 2006 وانفصلت عنه بعد 21 يوم من الزواج، كما أن جدتها هي الشاعرة علية الجعار.
ولدت الفنانة شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن السعودية في 28 أبريل 1980، وهي من أب سعودي وأم كويتية وديانتها الإسلام، واسمها الحقيقي شمس بندر نايف الأسلمي وبرجها الفلكي برج الثور، تحمل الجنسيه السعودية، وهي ممثلة وفنانة في دولة الكويت، عمرها 40 سنة حتى عام 2020 وطولها 1.65 سنتيمتر.
شمس الكويتية لقبت بهذا الاسم بعد أن تزوجت والدتها من رجل كويتي وانتقلت إلى الكويت للعيش مع والدتها بعد أن مات والدها وهي صغيرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه بتفوق وجدارة، وهي أفضل ممثلة وأحسن مغنية في دولة الكويت، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني والتمثيل الرائع والأخلاق الرفيعه وهي مرحة ومحبوبة وحنونة، كما أن لها إسهامات كثيرة ومتميزة في المجال الفني وتمتاز بذكائها الحاد وتحب الظهور بشكل متواضع وهي إنسانة واقعية وشخصية قوية وتعد من الممثلات الناجحات في الخليج بدورها الرائد وعملها المميّز والرائع.
وأيضا هي صاحبة أفضل صوت ذهبي في الخليج العربي وتمتلك حنجرة ذهبية بإمتياز في صوتها الحلو والعذب، كانت تحب الخير دائما ومساعدة المحتاجين ومواسات الأيتام والأسر الفقيرة، فهي صاحبة أخلاق ومبادئ عالية ومتميزة، وكذلك لها العديد من الأغاني الرائعة، وأصدرت أغاني باللهجة الخليجية واللهجة المصرية، وشاركت في مسلسل ” عوض أبا عن جد ” ومسلسل” هايبر لوب”.
من هو زوج شمس الكويتية الحقيقي.
أكدت الفنانة السعودية شمس الكويتية أنها تزوجت في الفتره الاخيره من شخصية كبيرة، وذكرت ان زوجها هو ولي عهد لأحد الدول العربية الخليجية وانه ذو شخصية ووجاهه كبيرة وهو رجل أعمال كبير وصاحب مشاريع استثمارية عديده في عدة دول عربية، وقد ذكرت أن زوجها يفضّل عدم ذكر اسمه ويحب أن يكون مجهول ولكنه الى جانب الفنانة شمس الكويتية يدافع ويحميها من المحاكم والهيئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى