الفنون والإعلامفن و ثقافة

فوز الفهد عن خبر انفصال فاطمة الأنصاري:”الي ما ماجرب توتا سوشي”

علقت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، بسخرية على خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن المدّون الكويتي يعقوب بوشهري.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت فوز الفهد :”في خبر وايد حلو.. توتا سوشي عاملين شي جديد.. الي ما ماجرب توتا سوشي راحت عليه”، علماً أنّ “توتا” هو اللقب الذي يطلقه روّاد الـ”سوشيال ميديا” على الأنصاري.

فوز الفهد (10 مايو 1990، دولة الكويت – )؛ خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014
ولدت فوز في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.
هي عارضة أزياء تبلغ من العمر 30 سنة وهي من مواليد عام 1990 في مدينة الكويت ولها اسم واسع وشهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب ما تقدمه للناس من علم واسع يفيد النساء في عالم التجميل والموضة، حيث أن أغلب النساء تبحث عنها بشكل مستمر وتريد متابعتها على حسابتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا من أجل أخذ النصائح والتعليمات منها بسبب قدرتها على تعليم النساء كيفية تجميل النفس باعتبارها قادرة على إضافة الجديد لهم على المستوى المظهري.
في 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.
بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر ومن بينهم فوز الفهد، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين ومن بينهم فوز الفهد كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية. في 10 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية. بعد تحقيق دام لساعات طويلة، قررت النيابة العامة الكويتية إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20,000 ألف دينار كويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى