الفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمين صبري تغرد: بداخلي سلام وحب

غردت الفنانة ياسمين صبري عبرى حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قالت : بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضافت: بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي… كن حذرًا من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك.

ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988، الإسكندريةممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

نشأتها

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة

إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى