الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحلام تنشر صور فستان اكسبو دبي

نشرت الفنانة أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صوراً لفستانها الذي ارتدته في اكسبو دبي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعلقت أحلام حيث قالت: (ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شي استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرايات وخيوط الذهب المتعلقة كما أضفت عليها أنا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الأندلسي ليليق بي كفنانة إماراتية أمثل دولتي الإمارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وأمثل الوطن العربي وأحببت أن ألقي تحية إماراتية عربية على كل العالم بأسره بثلاث لغات العربي والإنجليزي والفرنسي أتمنى أني كنت على قدر المسؤولية فشكراً اكسبو2020.. استمعوا للعمل الرائع الآن على قناتي بدولتي على اليوتيوب الإمارات وأني كنت جزء من الحدث التاريخي العظيم).

أحلام الشامسي (13 فبراير 1968 -)، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

حياتها الشخصية

ولدت في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية وتربت طفلة في البحرين. والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل. وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى