الفنون والإعلامفن و ثقافة

درويش يشمت في حريق الجونة

أعلن الفنان مصطفى درويش عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائي المقرر إنطلاقه غدًا.

وكتب مصطفى درويش: “يا جدعان أنا لا بشرب خمرة ولا بلبس قصير ولا بحضن في حد ولا رايح مهرجان الجونة والله.


واستنكر مصطفى درويش في منشور سابق شماتة البعض في حريق مهرجان الجونة السينمائي، حيث كتب: “مفيش إنسان سوي يفرح في حريق مكان في بلده ومكان مهم جدا كمان لفن وسياحة بلده غير لو كان تعبان نفسيا.. استقيموا يرحمكم الله”.

وكشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي.

ماس كهربائي
حيث تواجد ساويرس في موقع الحريق بعد السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، وأكد على أن ماسا كهربائيا في الوحدة الخارجية هو ما تسبب في الحريق.

مشيرا إلى أن الأمر لم يؤثر على المسرح الذي يحتضن فعاليات الافتتاح الذي يقام مساء الخميس، وإنما اقتصر الأمر على المكان الذي يحتضن فعاليات الحفل الذي ينطلق بعد حفل الافتتاح.

وأوضح سميح ساويرس أنه تجري معالجة كل ما حدث بسبب الحريق، وفي الموعد المقرر لانطلاق حفل الافتتاح لن يشعر أحد بأنه كان هناك أي حريق بالأمس.

مؤكدا على أن التعديل البسيط الذي سيجري على الحفل الذي سينطلق عقب افتتاح المهرجان، هو التواجد في مكان سطحي بدلا من المكان العلوي الذي طاله الحريق.

وتنطلق الدورة الخامسة من المهرجان السينمائي مساء الخميس، وتستمر الفعاليات حتى الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

واندلع حريق ضخم اليوم الأربعاء في القاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي قبل ساعات من انطلاقه غداً الخميس.

مصطفى حسين درويش[1] وشهرته مصطفى درويش (11 يناير 1980 – )[2] هو ممثل مصري شارك في أعمال درامية وسينمائية مصرية.

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.[3]

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي،[3] ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور “فتحي” مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية،[4] ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

في 12 يونيو 2020، أعلن مصطفى درويش إصابته بفيروس كورونا المستجد وظهور أعراض الفيروس عليه.[8]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى