أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تطبيق “كلوب هاوس” يطرح ميزة جديدة للموسيقيين

ميزة جديدة طرحها تطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية، إلا أنها كانت من نصيب الموسيقيين ومخصصة لهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

و عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أوضح التقرير المنشور أن تقنية “كلوب هاوس” الجديدة تتمثل في خيار صوتي عالي الجودة سيستفيد منه الموسيقيون بشكل خاص.

وسيظهر لمستخدمي “كلوب هاوس” أيقونة وضع صوتي جديدة تحت اسم “وضع الموسيقى”، يمكن العثور عليها عند ضغط النقاط الثلاث ضمن خيار “جودة الصوت”.

ولم يكشف “كلوب هاوس” عن أي من مواصفات الصوت، لكنه قال إنه يتيح للمستخدمين البث بجودة عالية في ستيريو.

وكتبت كلوب هاوس: “ستتمكن أيضًا من استخدام معدات صوتية احترافية لأدائك، مثل ميكروفونات يو إس بي الخارجية أو لوحات المزج”.

سيتمكّن المستخدمون أيضًا من إضافة الوضع إلى المقاطع الصوتية المسجلة مسبقًا.

تعد الميزة الجديدة هي التحسين الثاني لجودة الصوت خلال الشهرين الماضيين في “كلوب هاوس”، بعد طرح تقنيتي الصوت المكان وأصوات مكبرات الصوت.
تطبيق "كلوب هاوس" يطرح ميزة جديدة للموسيقيين -صحيفة هتون الدولية

كلوب هاوس (بالإنجليزية: Clubhouse) هو تطبيق شبكات اجتماعية للدردشة الصوتية يسهل الاتصال السمعي من خلال الغرف التي يمكن أن تستوعب مجموعات تصل إلى 5000 شخص. يستضيف التطبيق الصوتي فقط غرفًا افتراضية للمناقشات الحية، مع إعطاء الفرص للأفراد للمشاركة من خلال التحدث والاستماع ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق الدعوة. طُور هذا التطبيق في عام 2020 بواسطة بول دافيسون وروهان سيث من شركة Alpha Exploration Co. يُحظر أي تسجيل ونسخ ومشاركة ونسخ لهذه المحادثات بموجب قواعد التطبيق ولا يمكن إجراؤها إلا وفقًا للتعليمات التي يوفرها التطبيق. يقوم مطورو هذا التطبيق حاليًا (أبريل 2021) بإعداد إصدار أندرويد من التطبيق وقرروا إتاحة استخدام هذا التطبيق للجمهور. تم انتقاد التطبيق من قبل المستخدمين بسبب مشكلات أمنية وأصبح غير متوفر في بعض البلدان، بما في ذلك الأردن وعمان والصين.
في مايو 2020، بلغت قيمة التطبيق حوالي 100 مليون دولار. في 21 يناير 2021، بلغت قيمة هذا التطبيق مليار دولار. منذ أبريل 2021، اقتربت قيمة التطبيق من 4 مليارات دولار. تقوم شركات مثل فيس بوك وتويتر وديسكورد وسبوتيفاي وسلاك بتصميم برامج مشابهة لكلوب هاوس للتنافس مع البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى