الفنون والإعلامفن و ثقافة

أول تعليق من هالة فاخر على فيلم سعودي مصري كوميدي

أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر، ثقتها في نجاح الفيلم المصري السعودي الجديد “مهمة مش مهمة”، وراهنت على دورها في العمل مؤكدة أنه مفاجأة للجمهور.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ولفتت هالة فاخر إلى أنها تقدم خلال أحداثه دورا كوميديا بالدرجة الأولى ولكن بشكل مختلف عن أدوراها الفنية التي جسدتها من قبل.

وأشارت فاخر إلى أن كل أبطال الفيلم بذلوا جهدا كبيرا ليخرج العمل بالشكل المطلوب، معربة عن أملها في أن يحظى الفيلم برضا واستحسان الجمهور والنقاد عند طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

هالة فاخر (8 يونيو 1946 – ): ممثلة مصرية. تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم لن أبكي أبدا عام 1957، وسنوات عملها السينمائي بلغت أكثر من 60 عاماً.

هي ابنة الفنان فاخر فاخر، بدأت نشاطها الفني مبكرًا جدًا في بعض من أفلام الأبيض والأسود حيث اختارها المخرج حسن الإمام في فيلم لن أبكي أبدا وهي طفلة وذلك بعام 1957، وقد شاركت بعدها في عدة أعمال مسرحية، وكان المخرج حسن الإمام هو الراعي الأول لخطواتها فقدمت معه عام 1963 دورا في فيلم امرأة على الهامش من بطولة حسن يوسف وهند رستم، اشتهرت بأدوارها الكوميدية، ومن أهم أعمالها أدائها دور طمطم في مسلسل الأطفال بوجي وطمطم للمخرج رحمي في ثمانينات القرن العشرين وهو يعد عملاً تاريخيا جعلها محفورة في قلوب الجماهير، ودور ماجد في مسلسل ماجد لعبة خشبية ولها عدة إسهامات في مجال السينما والتلفزة والمسرح.

اردتت الحجاب في عام 2010.
فاخر فاخر (3 مارس 19121 ديسمبر 1962)، ممثل مصري. والد الفنانة هالة فاخر.
ولد فاخر محمد فاخر في 1912، الدوير مركز صدفا ، في أسيوط فنان وممثل برع في تجسيد دور وكيل النيابة كما أجاد أدوار الشر ونجح أيضاً في أداء الادوار الطيبة. رفضت أسرته أن يعمل بالتمثيل اكتشفه الفنان أحمد علام فدفع به للعمل في مسرح رمسيس، وقدم على خشبة المسرح مسرحيات «شجرة الدر» و«غرام لص» و«في بيتنا رجل» و«المحروسة» و«السلطان الحائر» و«اللعب بالنار» ثم اتجه إلى السينما بعد أن قدم استقالته من فرقة رمسيس. توفي في 1 ديسمبر 1962 في ذبحة صدرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى