الفنون والإعلامفن و ثقافة

أبو الروس يظهر بفستان حريمي في كليب .. وشقيق ياسمين عبدالعزيز يسخر منه

سخر الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الملابس الذي ظهر بها الفنان حسن أبو الروس في كليب “فلتت مني” مع الفنانة دينا الشربيني

ورصد مقطع الفيديو كليب حسن أبو الروس مرتديًا فستانًا بلون الأزرق، ليعلق وائل عبد العزيز على ملابسه بعد أن نشرها عبر صفحته على فيسبوك قائلا: “جايب الفستان ده منين.. المزز عايزه منه أوعى تكون سالفه من دينا”.

وطرح حسن أبو الروس كليب “فلتت مني” والذي يجمعه بالفنانة دينا الشربيني عبر قناته الرسمية على موقع Youtube وعلى تطبيق أنغامي أمس.

الأغنية تم تصويرها في الجونة وتعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، حيث ظهر حسن أبو الروس بإطلالاته الغير تقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة.

“فلتت مني” من كلمات حسن أبو الروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وكانت دينا الشربيني وحسن أبو الروس قد ظهروا بإطلالة مميزة أول أمس على الريد كاربت في افتتاح مهرجان الجونة.

وائل عبد العزيز هو ممثل مصري، من مواليد 27 ابريل 1979م في حي المعادي بمدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر ، ويبلغ من العمر 42 عاماً، ويحمل الجنسية المصرية، وديانته الاسلاميه، درس وائل الإعلام في جامعة القاهرة، وثم درس علوم التسويق في الجامعة الأمريكية، وفي سنة ٢٠١٣ درس التمثيل على يد مدرب تمثيل من هوليوود، وذلك في النادي السويسري.

وكما عمل الفنان وائل منذ بداياته في عام ٢٠١٠ من خلال الدراما التليفزيونية، ومن اهم أعماله مسلسل بره الدنيا، ومسلسل نونة المأذونة، ومسلسل حكايات بنات، ومسلسل جذور، ومسلسل ابن حلال.

وائل عبد العزيز هو اخو الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية من مواليد (ة16 يناير 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

ياسمين عبدالعزيز هي اكبر من شقيقها وائل عبدالعزيز، حيث أن شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها منه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى