الفنون والإعلام

سرقة حساب عمرو أديب على “تويتر”

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن سرقة حسابه على موقع تويتر، وذلك من خلال منشور أوضح ذلك.

وقال عمرو أديب “لكل من يهمه الأمر تعرض حسابي للهجوم لكن حتى الآن ليس هناك اضرار تذكر وأقوم الآن باللازم من أجل تأمينه”

وتابع عمرو أديب قائلًا “فقط أرجو الحذر من أي مشاركات باسمي في الساعات القادمة والله الموفق”

عمرو أديب (23 أكتوبر 1963 -)، مذيع ومقدم برامج مصري. يرأس محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر.

تزوج مرتين الأولى من “أماني سوكا” ولديه منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

شارك في التمثيل له دور “مصطفى أمين” في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة “أم كلثوم” و استعان به المخرج الأردني “محمد عزيزية” في إحدى حلقات مسلسل “قضية رأي عام” .

يقدم البرنامج الحواري الحكاية على قناة ام بي سي، وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز، درس في كلية فكتوريا القاهرة ودرس الإعلام في جامعة القاهرة.

يستضيف عمرو أديب لمشاركته في تقديم برنامج القاهرة اليوم سابقا، بعد رحيل زميلته السابقة نيرفانا إدريس من البرنامج وأشهر من يقدم البرنامج معه عزت أبو عوف الذي يطلق عليه عمرو (مستر اييزت) ورجاء الجداوي وضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات والمحامى خالد أبو بكر والإعلامي محمد مصطفى شردي وأحمد موسى بالإضافة إلى مشاركة مع الصحفي حمدي رزق الذي يقدم فقرة استعراض صحافة اليوم التالي، والذي أصبح بعد فترة من مشاركته في البرنامج رئيسا لتحرير مجلة المصور. كما يرأس تحرير جريدة العالم اليوم وهو المدير التنفيذي لإذاعة نجوم إف إم الغنائية والجريدة والإذاعة تابعين لشركة جود نيوز المملوكة لأخيه عماد الدين أديب. بعدها انتقل للعمل كمقدم برنامج “كل يوم” على قناة أون إي، والذي استمر للعمل فيه لمدة سنة، ثم انتقل حاليا للعمل في قناة إم بي سي مصر للعمل كمقدم لبرنامج “الحكاية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى