الفنون والإعلامفن و ثقافة

كلب يعض الفنانة سارة نخلة .. وهذا ماحدث لها!

كشفت الفنانة السورية المقيمة في مصر سارة نخلة، عن تجربتها للعلاج من عضة كلب، بعد الاشتباه في احتمال إصابتها بفيروس السعار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت نخلة أن الكلب الذي عضها ملك لصديقتها، وليس كلبها الصغير الذي يظهر معها في أغلب جلسات التصوير ويمتلك حسابا مستقلا على انستغرام.

كلب يعض الفنانة سارة نخلة .. وهذا ماحدث لها! - صحيفة هتون الدولية -

وأكدت سارة أنها ظلت تبحث عن حقن السعار في المستشفيات الخاصة بعد تورم مكان العضة ولم تجدها، ولكنها حصلت عليها مجانا داخل إحدى المستشفيات الحكومية.

وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: الصبح عضني كلب، المهم روحت مستشفى خاص قالولي مش موجودة الحقنة ولازم اروح مستشفى حكومي، وبعدها روحت مستشفى زايد التخصصي، دخلت اقسم بالله خمس دقايق طوارئ، ادوني الحقنة وفاضل لسه أربعة وادوني ورقة فيها مواعيد الحقن الباقية.

وأضافت نخلة فى البوست: ولا مليم ولا مليم يا جماعة ومستشفى محترمة ودكاترة عارفين ربنا بجد، ولا يعرفوني أصلا عشان ماحدش يقولي عشان انتي ممثلة وكنت حاطة كمامة طول الوقت أصلا.

سارة نخلة (30 أيار 1990 -)، ممثلة ومذيعة سورية، حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015 . ووصيفة ملكة جمال العرب 2015.

حياتها

سارة نخلة فنانه سورية ولدت في الدمام في السعودية وعاشت فيها 13 سنه ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013 , تزوجت من الفنان احمد عبد الله محمود 2015 , رفضت اهلها توجهها إلى الوسط الفني ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل كمذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها مكلة جمال العرب , حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015 . ووصيفة ملكة جمال العرب 2015 .

شاركت في أول عمل تمثيلي لها بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم ( ملكة جمال العرب ) لمسلسل الدخول في الممنوع إخراج محمد النجار . تعمل إلى الان موديل فاشن شو .وموديل في كليبات اخرها زمن الحنية مع المغني موسى, وهي كاتبة جيدة كتبت بعض الاغاني وكتبت بعض حلقات سكيتش في المسلسل السوري ” بقعة ضوء ” وبرنامج CBM على شاشة ال MBC .

شاركت في برنامج اراب كاستينغ لعام 2015 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى