البيت والأسرةمواقف طريفة

لعبة الحبار.. في مخبز صيني يحول التحدي إلى حقيقة

اعتمادًا على فكرة المسلسل الكوري الجنوبي “سكويد جيم” أو لعبة الحبار؛ طرح مخبز في العاصمة الصينية بكين تحديًا لصنع الحلويات؛ وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل المعروض على منصة “نتفليكس”؛ والذي أصبح واحدًا من أنجح الأعمال التي عرضت عبر المنصة على الإطلاق.

ويمكن للزبائن التظاهر بأنهم إحدى شخصيات المسلسل بالمشاركة في تحدي صنع الحلوى، مقابل 58 يوانا (9 دولارات)، من خلال محاولة تحويل مزيج من السكر وصودا الخبز إلى بسكويت جميل الشكل.

ولا توجد جائزة للنجاح ولا عقوبة للفشل، على عكس “لعبة الحبار”، حيث يحصل الفائزون على جوائز نقدية ضخمة ويُعاقب الخاسرون بالموت.

ووفق ما ذكرت وكالة رويترز قالت هاو جينغ، صاحبة “دي أي واي بيكري & مور ستور”، وهي نفسها من أشد المعجبين بالمسلسل: “زبائننا هم في الأساس من الشبان الذين يمثلون عددا كبيرا من المحبين لهذا العمل”، .

ويختار المشاركون في التحدي الذي يستغرق نحو 10 دقائق، أشكالا من قوالب بسكويت معدنية، ويذيبون السكر، ويضيفون صودا الخبز، ثم يحولون الخليط إلى أشكال.

وتعد المرحلة الأخيرة صعبة، لأن الخليط يتماسك بسرعة ويصبح هشا وعرضة للتشقق.

وفي مسلسل “سكويد غيم” المثير المؤلف من 9 حلقات، يلعب متنافسون يمرون بضائقة مالية ألعاب أطفال، لكن لها تبعات مميتة سعيا للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

و منذ بداية بثه في سبتمبر الماضي حقق المسلسل ضجة كبيرة في العالم ، وأصبح واحدا من أنجح الأعمال التي عرضت على “نتفليكس” على الإطلاق.
لعبة الحبار.. في مخبز صيني يحول  التحدي إلى حقيقة -صحيفة هتون الدولية

لعبة الحبار (بالكورية: 오징어 게임) هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021.أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.في 13 من أكتوبر 2021 ، أعلنت شبكة نتفليكس أن مشاهدات مسلسل لعبة الحبار قد وصلت إلى 111 مليون مشاهدة، في غضون 17 يومًا فقط من إصداره، ليصبح أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ نتفليكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88