الفنون والإعلامفن و ثقافة

وائل كفوري يغادر المستشفى

وائل كفوري غادر المستشفى بعد يومين من مكوثه في المستشفى وخضوعه لفحوصات طبية إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة جبيل اللبنانية وإصابته برضوض متفرقة في انحاء جسمه، وأعلن خبر مغادرته أصدقائه المقربين وحسابات الفانز التابعين له على انستغرام، كاشفين عن آخر التطورات الصحية للنجم اللبناني.

النجم اللبناني وائل كفوري غادر عصر اليوم المستشفى بعد الإطمئنان على صحته واجرائه الفحوصات اللازمة التي أظهرت عدم اصابته بأي نزيف داخلي بعد تعرضه لحادث سيارة مروع قبل يومين أثناء تواجدة في منطقة جبيل اللبنانية، واقتصرت اصابته على الرضوض والكدمات، فيما لفت أصدقاء الفنان بأنه يحتاج حالياً الى فترة راحة.

وطمأنت الإعلامية جويس عقيقي، صديقة وائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني عن حالته الصحية، بعد في تغريدة كتبتها على حسابها عبر “تويتر”:” إلى محبّي وائل كفوري: وائل غادر المستشفى وصار ببيتو … صحّته منيحة ولكنّو بحاجة لفترة راحة أكيد”، وايضا نشر فانزات الفنان اللبناني نفس المعلومة عنه مطمئين الجمهور بأن النجم أصبح في منزله ويحتاج لفترة نقاهة.

وائل كفوري تصدر الترند على تويتر بعد خبر تعرضه لحادث سير مروع قبل يومين، فسارع العديد من النجوم الى الدعاء له بالشفاء العاجل، وبينهم من طمأن الجمهور على حالة النجم بعد التواصل معه او مقربين منه.

وكان من بين النجوم الذين نشروا رسائل الدعم الفنانة نانسي عجرم التي كتبت تغريدة عبرت فيها عن أمنياتها بتجاوز زميلها هذه الأوقات الصعبة فكتبت: “سلامة قلبك وائل! إن شاء الله قطوع وبيمرق وبإذن الله ترجعلنا بخير و صحة وعافية”.

كما نشر كذلك الفنان وليد توفيق صورة تجمعه مع زميله الفنان وائل كفوري وتمنى له دوام الصحة وأن يعود لأحبابه وأهله فكتب وليد توفيق: “الحمدلله على سلامة الغالي الحبيب وائل ما تشوف شر يا رب وترجع لاحبابك وأهلك بخير وصحة وعافية”، وايضا دعم وائل كفوري العديد من النجوم وبينهم إليسا ووفاء الكيلاني وهيفاء وهبي وسيرين عبد النور وأحلام وغيرهم.

من جهتها، أنجيلا بشارة الزوجة السابقة للفنان وائل كفوري طمأنت حينها جمهور طليقها على حالته الصحية، عبر حسابها على انستغرام حيث علقت: “الحمد لله على سلامتك أبو ميشيل.. وائل بخير الحمد لله”.

تفاصيل حادث سيارة وائل كفوري وائل كفوري كان قد تعرض لحادث مروع ليل الخميس الفائت ما تسبب في تدمير سيارته وقد نقل على إثره إلى المستشفى بسبب إصابته برضوض في الجسم، وتم نشر بيان قصير عبر حسابه على “انستجرام” جاء فيه: “ألف الحمدالله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سيرعلى أوتوستراد جبيل، رضوض في الجسم، وتحطّم السيّارة…كل شي بيتعوّض إلاّ الرّوح، ‏ولكلّ المحبّين بخير، نُقل إلى المستشفى لمعالجة الرّضوض”.

كما نشرت جمعية اليازا التي تعنى برصد حوادث السير في لبنان والتوعية بهذا الإطار، صورا لسيارة وائل كفوري التي بدت مهشمة بشكل كبير من الأمام.

بعد ستوديو الفن حقق انتشارا وشهرة بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994 ، أنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية “عيد الاستقلال” و”عيد العشاق” و”رسالة إلى أمي” توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس[8]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى