الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق المعطف الطويل في شتاء 2021

يُعد المعطف الطويل من القطع المريحة والأساسية في فصل الشتاء، ويمكنكِ الاعتماد عليه للحصول على إطلالة أنيقة، لكن المعطف الطويل بالتحديد يتميز في أنه يمكن ارتداءه بمفرده ليظهر وكأنه فستان أو يمكن ارتدائه كقطعة إضافية أعلى ملابسك، وفي كلا الطريقتين فإن المعاطف الطويلة تحمي من برودة الطقس، وتزيد من أناقتك.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار التي ستساعدك على تنسيق المعطف الطويل بشكل أنيق وغير تقليدي.

تاّلقي في إطلالاتكِ النهارية والمسائية هذا الشتاء وارتدي المعطف الطويل باللون الرمادي مع جينز أسود ضيق، وإذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي مميز انتعلي حذاء كاحل مدبب رمادي اللون، أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب بسيط وشبابي فاعتمدي الأحذية الرياضية.

تبحث جميع السيدات والفتيات عن الراحة في إطلالاتهن العملية والرسمية خاصةً بعد أن أصبحت توّجهات الموضة تميل إلى الأسلوب العمليّ، الذي يتماشى مع امرأة هذا العصر ونمط حياتها السريع، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الرسمي الأسود مع قميص أبيض أنيق ومعطف طويل باللون الأسود، واختاري سنيكرز أو حذاء رياضي باللون الأبيض، فهذه الإطلالة أنيقة وعملية في الوقت ذاته.

تنسيق المعطف الطويل مع الليغنغز سواء كان متطابقا من ناحية اللون أم لا مع المعطف، سيمنحكِ إطلالة مريحة وعصرية، خاصةً وأن الليغنغز شكّل هوسا عند النجمات في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى أن من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم، فمثلاً يمكنكِ ارتداء ليغينغز باللون الأسود، ونسّقيه مع معطف طويل باللون الرمادي، وانتعلي حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ باللون الأسود.

لإطلالة شتوية مرحة ومنعشة، نسّقي المعطف الطويل البني البيج مع البنطلون الجينز، وحذاء مريح ومسطّح، فهذه الإطلالة شبابية وكاجوال وأنيقة في الوقت ذاته.

لا تتردّدي في أيام الشتاء الباردة في ارتداء المعطف الصوف الطويل مع البنطلون الجينز الضيق، وبلوزة صوفية دافئة بلون غامق، وانتعلي حذاء مسطحا ومريحا بلون غامق، ولتكسري من الرتابة يمكنكِ اختيار حذاء بلون جريء كالفوشي أو الأحمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى