الجمال والديكورالمظهر والأزياء

البنطلون الكاروهات الأجمل في الخريف والشتاء

تتميز البناطيل الكاروهات أو المربعات بأنها من القطع التي تناسب الإطلالات الكاجوال اليومية وأيضاً الرسمية، بالإضافة إلى ألوانها المختلفة.
فنجد من هذه البناطيل الكلاسيكي من اللونين الأسود والأبيض ومنها الأحمر والأبيض أو الأحمر والأسود أو الأخضر والأسود، والسكني الممزوج بالأبيض والأسود، وهذا ما جعلها يتصدر صيحات الموضة خلال السنوات الماضية، وأيضاً خلال خريف وشتاء 2021.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق المتجددة التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الكاروهات خلال فصلي الخريف والشتاء.

يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات الرمادي مع بلوزة برقبة عالية وبلون داكن مثل الأسود أو الرمادي الغاكق، وحذاء بكعب عالٍ، وحقيبة يد ذات لون مميز، مثل الوردي أو الأزرق السماوي أو الأصفر، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر.

يعد جاكيت الجينز من القطع التي تناسب الأيام الباردة، كما أنه قطعة عصرية وأنيقة، ويمكنكِ أرتداؤها في جميع الأوقات، إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات مع الجاكيت الجينز، وانتعلي حذاء عسكريا باللون الأسود، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.

يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات البني الواسع مع بلوزة ذات ألوان خريفية مميزة، مثل الأصفر أو البرتقالي أو البني أو البيج، وذلك لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة. كما أن هذه الإطلالة تُعد ناعمة ومميزة بالوقت ذاته.

يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات مع بلوزة خريفية دافئة وكارديجان طويل ذو ألوان حيادية، مثل اختيار البنطلون كاروهات باللونين الكحلي والأصفر مع بلوزة بلوزة الكحلي، وكارديجان بلون محايد للبنطلون، لتظهري بإطلالة أنيقة ومميزة وشبابية بالوقت ذاته.

يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات الضيق، مع بليزر ذو ألوان شتوية غامقة مثل الأسود أو الرمادي أو الكحلي، ومع بنطلون كاروهات ملون إما بالأحمر والأسود أو أخضر والأبيض، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون داكن مثل الأسود.

تُعد الإطلالات ذات اللون الواحد والنقشة الواحدة مميزة وأنيقة، وتناسب أغلب السيدات، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الكروهات الرمادي والأسود مع بليزر كاروهات باللون نفسه والنقشة ذاتها، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض أو بلون جريء كالأحمر أو البرتقالي.

القَمِيِص هو لباس من قماش للجزء العلوي من جسم الإنسان. في البداية كانت القمصان تلبس حصراً للرجال ثم انتشرت حيث الإناث والحيوانات تلبسها. حسب المصطلح الأمريكي فإنه أصبح يشمل كل ما يلبس في الجزء العلوي من الجسم مثل السترات والمعاطف وحمالات الصدر. أما بالنسبة إلى المصطلح البريطاني فإنه ما زال متقيداً بالمعنى القديم وهو لباس مع ياقة، أكمام بنهايات ضيقة، وفتحة عمودية بأزرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى