الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفضل طريقة لارتداء الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد قطعة أساسية موجودة داخل خزانة ملابس كل فتاة. ولكن الجميع يتسائل باستمرار عن أفضل طريقة لارتداء الجاكيت الجلد كي تكون الإطلالة مواكبة لأحدث صيحات موضة شتاء 2022.

وربما تعتقدين أنه من الصعب تنسيقه مع الملابس ولكن في الحقيقة هناك الكثير من القطع يمكن اختيارها مع الجاكيت الجلد للحصول على إطلالة عصرية أو كلاسيكية مناسبة لذوقك.

كما يمكنك التعرف على أحدث موديلات الجواكت الجلد الرائجة بموضة شتاء 2021- 2022 التي ننصحك باختيارها وطريقة تنسيقها.
طريقة ارتداء الجاكيت الجلد مع البنطلون الجينز

إن كنت ممن يبحثون عن طريقة سهلة لارتداء وتنسيق الجاكيت الجلد، فيمكنك تجربة تنسيقه مع موديل البنطلون الجينز المتوفر لديك في خزانة ملابسك.

فسيكون البنطلون الجينز السكيني الضيق أو البوي فريند أو الواسع أو حتى متعدد الألوان مناسب للجاكيت الجلد أي كان تصميمه سواء كلاسيك أو عصري وحتى إن كان ملون أو أسود.

إليك طريقة تنسيق البليزر الجلد مع ملابسك

أصبح البليزر أو الجاكيت الجلد من الموديلات الجديدة الرائجة بقوة ضمن موضة شتاء 2021. فلا تترددي من اختياره وتنسيقه مع ملابسك بمختلف الأوقات.

فيمكن ارتداءه مع بنطلون أسود كلاسيكي لإطلالة مناسبة للعمل، أو حتى تجربة ارتداءه مع تنورة أو فستان أو بنطلون جينز لإطلالة غير تقليدية مثل مدوني الموضة. كما بإمكانك تجربة البليزر الجلد مع البنطلون الـ culottes pants القصير بتصميمه المميز.

أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد مع التنورة

الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء التنورة مع الجاكيت الجلد، فيعتقدن أنها لن تمنحهن الإطلالة الكاجوال التي يرغبن بها.

ولكن في الحقيقة يمكن ارتداء الجاكيت الجلد من التنورة بشكل عصري جذاب. فيمكن اختيار التنورة بالقصة المستقيمة أو الـ Wrap أو البليسيه أو الماكسي، فهي ستكون مناسبة لك سواء كان الجاكيت طويل أو قصير.

طريقة ارتداء الجاكيت الجلد الـ Biker jacket

أغلبنا يملك بخزانته الجاكيت الجلد الـ Biker jacket فهو من التصميمات الرائجة التي لا يمكن أن تختفي لهذا يمكنك التجديد عند ارتدائه في كل مرة.

فيمكنك تجربة تنسيقه مع البنطلون الجينز أو أي بنطلون مطبوع بتصميم عصري أو كلاسيكي. كما يمكنك تجربة تنسيقه مع إطلالة موحدة بالأسود لمظهر أكثر جاذبية.

تنسيق الجاكيت الجلد مع الفساتين هذا الشتاء

إن كنت من محبي ارتداء الفساتين الشتوية يمكنك اختيارها مع الجاكيت الجلد أي كان التصميم المتوفر لديك. حيث يمكنك اختيار الجاكيت الجلد مع الفساتين الستان أو الصوف لمظهر كاجوال.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة جربي تنسيق البليزر الجلد مع الفساتين الشيفون البسيطة.

طرق متنوعة لارتداء إطلالة كاملة من الجلد

أصبحنا نشاهد هذا الستايل كثيرًا مع مدوني الموضة وهو يعتمد على فكرة ارتداء جاكيت جلد مع بنطلون أو تنورة أو فستان جلد، لمظهر أكثر أناقة بطريقة غير تقليدية.

وبإمكانك إضافة بعض الإكسسوارات الجلد مثل الحقيبة أو الحذاء. أما إن كنت ترغبين في كسر رتابة الإطلالة يمكن اعتماد قطعة أخرى من أقمشة تقليدية بعيدًا عن الجلد.

أفكار لارتداء الجاكيت المزين بتفاصيل الفرو

يعد الجاكيت الجلد الذي يتميز بتفاصيل الفرو من أبرز صيحات شتاء 2021 التي ننصحك باختيارها. فهناك من قامت بتنسيقه مع الملابس الرياضية الكاجوال بشكل غير تقليدي.

كما فضلت بعض مدوني الموضة اختياره مع البناطيل أو الفساتين لإطلالة أنيقة مناسبة لهن بمختلف الأوقات والمناسبات.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد مع ملابس المحجبات

تعتقد بعض الفتيات أنه من الصعب الحصول على إطلالة أنيقة ومحتشمة بالجاكيت الجلد بالشكل الذي يتناسب مع الحجاب.

ولكن يمكنك ارتداء الجاكيت الجلد الطويل مع التنورة أو البناطيل الضيقة. أما إن كان الجاكيت الجلد قصير، أنصحك بارتداء البنطلون الجينز الواسع لمظهر عصري جذاب مناسب لحجابك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى