أخبار وتغطياتتشكيل وتصويرفن و ثقافة

غدًا فندق (أبيس ينبع) يدشن معرض “روود شو” للموهوبين من ذوي الإعاقة

مساء الغد ذوي الإعاقة من الموهوبين على موعد مع تدشين معرض في فندق أبيس بينبع، يضم رسوماتهم ولوحاتهم التشكيلية بهدف تلبية متطلباتهم ودعمًا لطموحاتهم ومواهبهم.
يصاحب ذلك حفل خطابي يضم كلمات ترحيبية بالحاضرين مع تناول لأهداف المعرض، ومن ثم سيتم تنفيذ جولة في المعرض، يلي ذلك تكريم لكافة المشاركين في المعرض من ذوي الإعاقة.

وأكد مدير فندق أبيس في ينبع، الأستاذ/ إبراهيم توفيق، أن هذا المعرض يعد فعالية تهدف لتحقيق جوانب من الخطة الإستراتيجية لدولتنا الحبيبة ورؤية (2030) في العناية بذوي الإعاقة، وأنها تسعى لصناعة جيل مبدع من ذوي الإعاقة بجميع شرائحه ومختلف فئاته، من خلال تقديم جميع أشكال الدعم لهم ليصبحوا نماذج مضيئة يقتدي بها الأصحاء قبل أقرانهم من ذوي الإعاقة.

وبيّن أن المعرض يعد نواة الكشف عن هذه الفئة عالميًّا وتسويقيًّا واجتماعيًّا، وجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع، وإنشاء شراكات مجتمعية معهم مع القطاع الخاص وهو دور لا يستهان به يجب أن يقدم لهم؛ ولذا فالفندق راعى تقديم هذه اللفتة لهم، خاصة وأنها تمثل دعمًا نفسيًّا واجتماعيًّا لهم.

الجدير بالذكر أنه هذه الفعالية لا تُعد المبادرة الأولى من الفندق لخدمة فئات المجتمع، فقد سبق ذلك عدد من الفعاليات تمثلت في: العروض الموسيقية مع الفنان فيصل الشريف، وليالي أبيس ينبع، والاحتفال في اليوم الوطني السعودي (91)، واليوم العالمي للطفل، والفعاليات الدورية في النادي الرياضي في الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى