استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

غيوم كارتييه يزور فريق وكلاء نيسان السعودية لأول مرة

زار غيوم كارتييه رئيس شركة نيسان لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا واستراليا و نيوزيلاندا المملكة العربية السعودية، وذلك لأول مرة منذ أن عُين رئيسًا للشركة في شهر مارس الماضي. وقد كان برفقته في هذه الرحلة جوني بايفا، نائب الرئيس في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند واستراليا و نيوزيلاندا.

وتزامنت هذه الزيارة مع العيد الوطني الـ91 للمملكة حيث تسنّى لكارتييه وبايفا فرصة مشاهدة فاعليات اليوم الوطني والاحتفال بتراث المملكة وتاريخها ومستقبلها المشرق مع فريق عمل نيسان العربية السعودية ووكلائها في المملكة.
وتعليقًا على زيارته، قال كارتييه: “سعدت بزيارتي للمملكة العربية السعودية، ولقاء العديد من المسؤولين عن نجاحنا في السوق السعودي الذي يكتسب أهمية كبرى بالنسبة إلى نيسان في المنطقة. وسررت أيضًا بوجودي هنا في اليوم الوطني السعودي إذ حظيت بفرصة الاطلاع على الثقافة والتراث المحليين والتقاليد الغنية المتّبعة في المملكة والاستمتاع بالتجربة السعودية.

وبعد التواصل مع فريق نيسان العربية السعودية ووكلائنا خلال الأيام القليلة الماضية، أصبحت متفائلًا و متحمسًا فيما يخص مستقبل نيسان في المملكة التي تزخر بإمكانات النمو والابتكار تحت مظلة رؤية السعودية 2030″.

وتأكيدًا على الشراكة الطويلة مع الوكلاء، اجتمع كارتييه وبايفا مع وكيل شركة نيسان مناهل العالمية (إحدى شركات محمد يوسف ناغي) المتخصصة في مبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات في المملكة العربية، الشيخ محمد يوسف ناغي، رئيس مجموعة محمد يوسف ناغي، وتم خلال اللقاء مناقشة استمرارية وتوسيع أعمال نيسان في المملكة. كما قابلا أيضًا كاليانا شيفاغنانام، المدير التنفيذي في شركة بترومين، الوكيل المعتمد لنيسان العربية السعودية في المملكة، وتواصلا مع مستشاري المبيعات للاطلاع على تفاصيل سوق المملكة العربية السعودية. كما اطلعا خلال زيارتهما الميدانية مباشرةً على تجربة العميل في صالات عرض بترومين نيسان.

من جهته، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يسعدنا الترحيب بغيوم كارتييه و جوني بايفا في المملكة واطلاعهما على حسن الضيافة السعودية.

كما سُرَّ فريق عملنا ووكلاؤنا بعرض إنجازاتنا وطبيعة أعمالنا في المملكة. ونهدف في نيسان العربية السعودية إلى تحقيق مزيد من النجاح والابتكار مع مواصلة نيسان ريادتها قطاع السيارات الذي يشهد نموًا لافتًا لا سيما مع التقدم الكبير الناتج عن برامج رؤية 2030”.
ونظّمت نيسان العربية السعودية لقاءات لغيوم كارتييه وجوني بايفا مع بعض الهيئات الرسمية لتعزيز العلاقات الحكومية ومناقشة الخطط المستقبلية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى