البيت والأسرةمواقف طريفة

شاهدوا الجريمة ولم يتصلوا بالشرطة .. اغتصاب امرأة في قطار بنسلفانيا

في ولاية بنسلفانيا قالت السلطات الأمنية  إن ركاب قطار في ولاية بنسلفانيا استخدموا هواتفهم لتصوير اغتصاب رجل لامرأة طوال أكثر من 40 دقيقة، بدلا من التدخل لمساعدتها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح أحد المسؤولين أنه كان هناك أقل من 10 أشخاص حاضرين، “بما يكفي التدخل” لإنقاذ المرأة، لكنهم بدلا من ذلك كل ما فعلوه هو تصوير الحادث.

وقال رئيس الشرطة لهيئة النقل في جنوب شرق بنسلفانيا، إنه يزعم أن المعتدي فيستور نغوي، البالغ من العمر 35 عاما، استمر في ملامسة المرأة ومضايقتها والاعتداء عليها طوال الفترة بين 24 محطة قطار على الأقل على خط ماركت فرانكفورد في هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا “سبتا”.

وقال مسؤولو الشرطة إنه لم يكلف شاهد واحد على الهجوم نفسه عناء الاتصال برقم 911 وطلب التدخل حيث واصل الرجل، الذي يُعتقد أنه بلا مأوى، الاعتداء على المرأة.

وفي نفس المحطة كان الرجل والمرأة شوهدا وهما يستقلان القطار ليلة الهجوم الذي وقع حوالي الساعة 11 مساء يوم 13 أكتوبر، حيث شوهد الرجل في البداية جالسا بجانب المرأة ويحاول إجراء محادثة معها، لكنه تحول تدريجيا إلى عدواني وبدأ في التحرش بها.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الاندبندنت اتصل أحد موظفي “سبتا”، الذي شاهد الاعتداء، برقم 911 وردت السلطات في غضون 3 دقائق .

وفي جنوب شرق بنسلفانيا سجلت كاميرات المراقبة الخاصة بهيئة النقل الحادث، يجري التحقيق فيما إذا كان بعض ركاب القطار قد سجلوا الاعتداء.

وقال توماس جي نستل الثالث رئيس شرطة “سبتا”، : “يمكنني أن أخبرك أن الناس كانوا يمسكون هواتفهم الذكية في اتجاه تعرض هذه المرأة للهجوم”.

وأضاف: “ما نريده هو أن يشعر الجميع بالغضب والاشمئزاز وأن يكونوا حازمين لجعل النظام أكثر أمانا”.

تم القبض على الرجل المتهم ووجهت إليه تهمة الاغتصاب والاعتداء، ولا يزال محتجزا بكفالة قدرها 180 ألف دولار أميركي. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة الأسبوع المقبل في 25 أكتوبر.

وفقا لشهادة الاعتقال، يبدو أن المرأة دفعت نغوي مرارا وتكرارا. وأظهرت وثائق المحكمة أن المرأة قالت إنه تجاهل مناشداتها له بالرحيل.

وأُظهر بيان الشرطة للمتهم أن الرجل ادعى أنه يعرف الضحية لكنه لم يتذكر اسمها أو هويتها، كما ادعى أن اللقاء كان بالتراضي.

وأعرب رئيس الشرطة عن خيبة أمله من الصمت المطبق من قبل الشهود، وأصدر بيانا وصف فيه الاعتداء بأنه “عمل إجرامي مروع”، وحث الأشخاص الذين يشهدون مثل هذه الحوادث على إبلاغ السلطات عن طريق الاتصال بالرقم 911، أو الضغط على زر الطوارئ في كل قطار أو استخدام تطبيقات السلامة في حالات الطوارئ. من قبل السلطات.

وجاء في بيان سبتا: “كان هناك أشخاص آخرون على متن القطار شهدوا هذا العمل المروع، وربما كان ممكنا إيقافه بسرعة لو اتصل راكب 911”.

تم نقل المرأة إلى المستشفى وتم علاجها من إصاباتها بعد الاعتداء.

بِنْسِيلفِانِيَا (بالإنجليزية: Pennsylvania، بألمانية بنسيلفانيا: Pennsylvaani أو Pennsilfaani)‏، واسمها رسمياً كومنولث بنسيلفانيا، هي ولاية تقع في المنطقة الشمالية الشرقية ومنطقة الأطلسي الأوسط في الولايات المتحدة. تحتل جبال الأبالاش وسط الولاية. ويحد الكمنولث ولاية ديلاوير إلى الجنوب الشرقي، وماريلاند من الجنوب، وفرجينيا الغربية إلى الجنوب الغربي، وأوهايو إلى الغرب، وبحيرة إري، ومقاطعة أونتاريو الكندية إلى الشمال الغربي، ونيويورك إلى الشمال، ونيوجيرسي إلى الشرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88