الفنون والإعلامفن و ثقافة

هنا شيحة تعلق على خلاف شقيقتها حلا ووالدها

أبدت الفنانة المصرية هنا شيحة رأيها في الخلاف الذي حصل بين شقيقتها حلا ووالدهما الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ورفضت إلقاء اللوم على حلا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت هنا في تصريحات تلفزيونية إن الخلاف تطور بين حلا ووالدهما بسبب “صيد البعض في المياه العكرة”، من قبل الصحفيين، مشيرة إلى أن حلا كان لا بد أن ترد عبر السوشال ميديا؛ لأنها شهدت الأزمة منذ بدايتها.

وأضافت أنها لا تملك تقييم موقف حلا ولا التدخل في قراراتها ولو بالنصيحة؛ لأنها تعودت على احترام خصوصية الآخرين.

وأوضحت هنا شيحة أن وسائل الإعلام قامت بتحريف التصريحات الصادرة عن حلا ووالدهما ووضعها في سياق آخر وتوجيه الحوار لخدمة أهداف ثانية.

هنا شيحة (25 ديسمبر 1985) هي ممثلة مصرية من أسرة فنية، فهي الأخت الصغرى للممثلة حلا شيحة. بدأت العمل الفني بعمر الخامسة عشرة ونالت أول بطولاتها أمام الفنانة ليلى علوي وحنان ترك في فيلم حب البنات على الرغم أن كانت بالسنة الرابعة بمشوارها الفني.

عن حياتها

والدها هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ولدت هنا في بيروت في عائله فنية من أربع أخوات ولاحظت والدتها نادية زيتون اللبنانية، مواهب بناتها فشجّعتهنّ وصقلت مواهبهنّ بدروس الموسيقى والباليه. أحبت هنا القراءة مثل والدتها، دائما الشغف بها حتي أصبحت ملاذها و عالهما الخاص الذي تهرب إليه. اتجهت للمعهد العالي للفنون المسرحيه لتتابع شغفها بالخيال والفن وتتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج

بدأت هنا التمثيل وهي لا تزال طالبة في المعهد، حيث لفتت إليها الأنظار مع أول ظهور في مسلسل حبنا الكبير إخراج محسن فكري في دور فتاة إيطالية مما أهّلها لتلعب دور البطولة في المسلسل الناجح البر الغربي للمخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ عام (2002)، الذي لفت إليها الأنظار وجعل العروض التمثيلية تنهال عليها، لتبدأ مشوارها السينمائي ببطولة مشتركه في فيلم حب البنات مع ليلى علوي و حنان ترك و أشرف عبد الباقي، إخراج خالد الحجر عام (2004). فيلم درس خصوصي مع نجم ستار أكاديمي “ محمد عطيه “ للمخرج سامح عبد العزيز عام (2005).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى