الفنون والإعلامفن و ثقافة

ممثلة مشهورة تظهر بالشبشب على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الفنانة ناهد السباعي بظهور غريب على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في يومه الخامس بالشبشب، وهو ما لفت أنظار المصورين.

واحتضنت ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي خلال مرورهما معا على السجادة الحمراء، وطلب منها أحد المصورين إخفاء الشبشب.

فأجابت: “لأ خالص، عادي جدا، أنا تعبت قوي،” وبعدها هتفت إحدى المتواجدات “حلوة في كل حاجة يا ناهد.”

وظهرت ناهد السباعي بصحبة والدتها مرتدية فستان أصفر بصيحة صيفية، وبقصة حرف v على الصدر، وبأكمام منفوشة، ونسقت معه “شبشب” لتنتعله في قدمها.

وإلى جانبها ظهرت والدتها مرتدية فستان مشجر بالألوان الأبيض والأزرق والأصفر، كاريجان باللون الأصفر،كما انتعلت “كوروكس” متعدد الألوان.

كان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

ناهد السباعي (25 مايو 1987 -) ممثلة مصرية. وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012[1]

تخرجت ناهد السباعي من معهد السينما، وبدأت مشوارها الفني أثناء دراستها في المعهد فقد قدمت أربعة افلام قصيرة بالمعهد، وتلقت ناهد دروسا في التمثيل في ورشة الفنان القدير محمد صبحي لكي تصقل موهبتها الفنية ، ونجحت ناهد بأن تقدم خطوات ثابته وناجحة في مشوارها الفني، وأول أدوارها كان في فيلم احكي يا شهرزاد مع النجمة مني زكي ثم شاركت في مسلسل الحارة، وبلغ رصيدها الفني خلال مشوارها حوالي 43 عملا فنيا وأشهرها الزوجة 18، هذه ليلتي، حرام الجسد ، الميزان، السبع وصايا وغيرها وأخر أعمالها هو مسلسل النهاية الذي تم عرضه في موسم السباق الرمضاني السابق مع النجم يوسف الشريف، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل في بيتنا رجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى