الفنون والإعلامفن و ثقافة

إصابة هبة الأباصيري وابنتها بكورونا

كشفت الإعلامية والممثلة هبة الأباصيري إصابتها وابنتها ليلى بفيروس كورونا، بالإضافة لخضوع باقي أفراد أسرتها للكشف عليه وانتظار ظهور التحاليل لبيان حاجتهم للعزل الطبي وأخذ بروتوكول وزارة الصحة والعلاج منه.

وعبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» نشرت هبة منشوراً أعلنت عبره إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث علقت قائلة: «أنا وليلي إيجابي كوفيد 19. وبيتم فحص باقي الأسرة»، وأضافت الأباصيري: «ممتنة جداً لكل الرسائل والاتصالات. اعذروني في عدم الرد، غصب عني فعلاً. دعواتكم والحمد لله رب العالمين».

قالت الإعلامية هبة الأباصيري، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، إنّ لها الشرف في أنها تكون جزءاً من ذلك البرنامج، بجانب الإعلاميتين منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين، مؤكدة على أنّها تعلم أنّ لديها مسؤولية كبيرة في تقديم ذلك البرنامج، وتتمنى أن تكون على قدر تلك المسؤولية.

كما رحبت الإعلامية هبة الأباصيري، بمشاهدي البرنامج، قائلة إنهم شريحة كبيرة ليست فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربي كله، وذلك لأنّ البرنامج أحد أهم البرامج المهتمة بشؤون الأسرة والمرأة والرجل والطفل على مستوى العالم العربي، وإنّهما سيعملون على الأقل أن يكون في كل حلقة معلومة أو أي شيء يفيد المشاهد والمتابع للبرنامج. وأضافت الإعلامية هبة الأباصيري، خلال تقديمها أولى حلقات البرنامج، إنّ مفيدة شيحة وسهير جودة، لهما بصمة جميلة في كل برنامج ومكان عملوا فيه، وإنّها على ثقة تامة بأنّ خطواتهما القادمة ستكون مليئة بالنجاح والتفوق.

جدير بالذكر أنّ هبة الأباصيري كانت قد أعلنت عن حُصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وعَبّرت عن سَعادتها بتلك الخطوة، حيث كشفت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: «كمصرية شديدة الفخر والتباهي بمصريتها، أسعدني التقدير والاحتفاء الذي طالما وجدناه من دولة الإمارات العربية الشقيقة لنا كمصريين، وذلك إِن دَلّ على شيء فيدل على عمق أواصر الصلة والمحبة والدعم الذي طالما تبادلتاه مصر والإمارات». وأضافت الأباصيري: «شكراً دولة الإمارات الشقيقة وشكراً نادي دبي للصحافة لاختياري ضِمن باقة من الإعلاميين العرب للحصول على الإقامة الذهبية».

هبة الأباصيري (27 أبريل 1981 -)، مذيعة وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، عملت في مجال الإعلام لفترة حتي تحولت لمذيعة لامعة بعدة قنوات فضائية عربية، اشتهرت بجمالها ولباقتها الرائعة، قدمت عدة برامج ناجحة بداية من برنامج ” النجم الشيف ” علي قناة MBC وحتي برنامجها الأشهر ” مذيعة من جهة أمنية ” على التليفزيون المصري ومرورًا ببرامج مثل ” الدنيا غنوة “و ” ستوديو مصر ” قدمت برنامج ” كش ملك” علي شبكة تليفزيون الحياة، وتقوم فكرة البرنامج علي استضافة عدد من نجوم الفن والمجتمع ومناقشاتهم في عدة موضوعات. ونظرًا لنجاحها المُذهل كمذيعة ومقدمة برامج وأيضًا لجمالها اللافت للنظر انهالت عليها العروض السينيمائية فوافقت أخيرًا علي خوض أولي تجاربها السينيمائيه تحت عنوان “حرامي التوك توك” من إخراج ” علاء عزام “وتأليف”محمد مستجاب” وبطولة محمد لطفي وعزت أبوعوف وصلاح عبد الله. و عملين أخرين باسم ” مجنون داليا “كفيلم سينيمائي وآخر كمسلسل تليفزيوني باسم ” العنيده “. تم ترشيحها بقوه للمشاركه في البرنامج المصري الأشهر ” البيت بيتك” لكن تم استبعاد اسمها في اللحظات الأخيرة، تم طرح اسمها مره أخرى للمشاركه في النسخة المعدله من “البيت بيتك” والتي تقدم باسم ” مصر النهارده ” ولكن تم استبعاد اسمها في اللحظات الأخيرة مرة أخرى. شاركت في برنامج تلفزيون الواقع ديو المشاهير وتقدم الآن برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا بالمشاركة مع الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين.[1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى