الفنون والإعلامفن و ثقافة

دينا الشربيني تثير الجدل

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعدما ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص أمام الفنان عمرو دياب، في ظهور هو الأول من نوعه بعد انفصالهما منذ شهور.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يغني أغنية “يا أنا يا لأ” في إحدى حفلات الزفاف بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، بينما كانت دينا الشربيني بين الحضور ترقص في سعادة وحماس على نغمات الأغنية.

وكان الإعلامي المصري تامر أمين، قد أعلن في وقت سابق انفصال الفنانين المصريين، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.

وقال أمين إن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق.

وحضرت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي اختتمت الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين، وظهرت دينا خلال أيام المهرجان بعدة إطلالات.

وكان النجم عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياً، يعد الأضخم ضمن فعاليات المهرجان، الخميس، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

ولا زالت دينا ترفض الحديث تماما عن علاقتها بعمرو دياب ولم تؤكد أو تنفي انفصالهما، بينما أكدت مصادر مقربة من دياب أن الانفصال حدث للأبد، وبرر البعض قرار عمرو بسبب شعوره بالضيق من غيرة دينا عليه من المعجبات، بينما أكد البعض الآخر أن عمرو رفض تنفيذ طلب دينا بتحويل علاقتهما لزواج رسمي بعد ارتباط درة بزوجها المهندس هاني سعد وزواج ياسمين صبري من صديق عمرو أبو هشيمة.

اللافت أن دينا لم تظهر في حفل عمرو دياب الذي أقيم بشكل خاص لنجوم الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، وقدم عمرو في الحفل أغنيته يا أنا يا لأ، التي افتتح بها الحفل، ثم قدم بعدها فاصلًا من أجمل أغنياته الجديدة، ثم قدم أغنياته الأحدث أنت الحظ، ورايقة، وسط تفاعل كبير من النجوم، الذين غنوا معه ورقصوا طوال الحفل.

درست دينا الشربيني الإعلام في جامعة 6 أكتوبر.[1]

في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه. وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر/تشرين الثاني 2014.[2]

بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم[1]، التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس[1]، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.[1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى