الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق السروال البيج للرجل

هناك عدد قليل من الألوان التي تمتاز بجودة شاملة، أي أنها تتناسب مع كل ألوان البشرة خاصةً عندما يتعلق الأمر بالرجل. البيج ليس لوناً يلهم في العادة الكثير من الحماس، لكنه أحد تلك الألوان التي لديها تلك القدرة التي تناسب كل لون بشرة تقريباً وتجعل الرجل يبدو أكثر أناقة. إذا جربت هذا اللون فستجد أنه يبدو رائعاً عليك، لذا من المهم إضافته الى خزانة ملابسك.

متعدّد الاستخدامات
يمكنك إضافة أي ملابس بهذا اللون مثل السراويل، القمصان والسترات وما إلى ذلك… ولكن عندما ترتديه يجب أن تعرف جيداً اللون الذي يناسب بشرتك لأنه متعدّد الاستخدامات، ويمكنه أن يرفع مستوى أناقة الملابس الخاصة بك. ابتكر الفرنسيون كلمة “بيج” للإشارة إلى لون الصوف غير المصبوغ، لذا فإن هذا اللون هو لون كريمي وهو لون الصوف الطبيعي، بالإضافة الى أنه شكل من أشكال البني الفاتح ولكن بألوان صفراء، كما أنه لون محايد، مما يعني أنه يتناسب مع العديد من الألوان والظلال المختلفة.

أناقة لافتة
لم لا ترتدي اللون البيج مع اللون الكحلي وذلك لأن اللون الكحلي يعد من الألوان الغامقة لذا عليك أن تتجنب ارتداء لون غامق مع لون غامق، وبهذه الحالة ننصحك بارتداء لون بيج فاتح، فمثلًا عند ارتدائك لجاكيت باللون الكحلي، حاول أن تُنسقه مع قميص أبيض وبنطال بيج، إذ ستبدو أنيقًا للغاية. لا تتردّد في ارتداء بنطال بيج مع جاكيت أسود أو كحلي جذّاب، البيج يتناسب مع جميع الدرجات منها الألوان الفاتحة والداكنة، فعلى سبيل المثال يتناسب الجاكيت البيج مع بنطال أزرق فاتح رسمي، ويمكن بالتأكيد عكس هذه الألوان، كأن ترتدي بنطال بيج، مع جاكيت أزرق فاتح، ولتكُن درجة الأزرق أغمق قليلاً من لون البنطلون .

الألوان المحايدة
نظراً لكون اللون البيج من الألوان المحايدة، فإن قطع الملابس التي تتناسب معه كثيرة، منها الفاتح والغامق وبالتالي الأحذية. يتناسب حذاؤك الأسود لكونه لون حيادي مع الملابس التي باللون البيج، فإذا احترت في يومٍ من الأيام، حاول تنسيق الأسود مع البيج، أما اللون البنّي فهو متعارف عليه منذ الموضة القديمة، إذ يمكنك تنسيق اللون البنّي مع البيج في حال احترت في ارتداء البيج مع لون آخر.

سهلة التنسيق
بعيداً عن تصاميم الجينز الأساسية في الاطلالات الخريفية للعديد من الشباب، تعتبر تصاميم السراويل القماشية بدرجات لون البيج الهادئ والأنيق من القطع المتعدّدة الاستعمالات والسهلة التنسيق بالأسلوب الخريفي، خاصة أنها دائماً ما تكون منوّعة القصّات والموديلات، لتختار أولاً القصّة المناسبة لشكل قوامك، ومن بعدها بإمكانك تنسيق الأسلوب المناسب لذوقك.

السِرْوَال[1][2] (الجمع: سَرَاوِيْل) أو البِنْطال هو قطعة ملابس للقسم السفلي من الجسم، يلبسه الرجال والنساء، ويمتد طوله بالعادة من الخصر إلى الكاحل؛ وذلك لكي يمسك البنطال على الخصر يُلبس بالعادة معه حزام أو في بعض الأحيان مع حمالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى