الفنون والإعلامفن و ثقافةمواسم الخير 1443هـ

بيبي عبدالمحسن عن موسم الرياض: اللي ما يزور السعودية راح يفوته نص عمره

دعت بيبي عبد المحسن؛ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” لزيارة موسم الرياض.

وكتبت بيبي عبدالمحسن : (اللي ما يزور السعودية راح يفوته نص عمره).

وكانت بيبي قد حضرت افتتاح الموسم، وكتبت: حضرنا افتتاح موسم الرياض 2021.. كان شي عجيب مذهل.. إذا البداية بالمستوى الكبير شلون بتكون باجي الفعاليات؟؟ يا حظكم يا أهل الرياض.

مشهورة سناب بيبي عبدالمحسن مواليد 7 مارس 1984 من أب كويتي وأم كويتية هي الإعلامية نوال الدرويش، وتحمل الجنسية الكويتية، وديانتها الاسلام، وبرجها الفلكي برج الحوت، وزوجها عبدالله خاجة ولها أولاد، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاعلان والعلاقات العامه، ونالت شهادة الماجستير من أمريكا في إدارة الأعمال، وهي عارضة أزياء شهيرة وممثلة كويتية، وتبلغ من العمر 37 سنة حتى 2020 م. 

عارضة الأزياء والموضة بيبي عبدالمحسن جذابه وأنيقة، وهي واحدة من مشاهير السوشيال ميديا بالكويت، تتمتع بصحة ورشاقة عالية خاصة بعدما أجرت عمليات التجميل وعملت تخسيس للوزن لتصبح متميزة ذات رشاقه فريدة وهو ما جعلها تدخل عالم الموضة والأزياء وظهرت باطلالات جذابة، كما أن لديها موهبة في التمثيل والفن وقد شاركت في فلم هامة من إنتاج شركة زين ولمعت بدورها التمثيلي الرائع، ولها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنشر أحدث صيحات الموضة عبر حسابها انستقرام والذي يتابعها الآلاف من الجمهور العربي، كما أنها تصنف من أشهر رواد السوشيال ميديا بالخليج نتيجة مقاطع الفيديو الرائعة التي تنشرها عبر سناب شات والذي غالباً ما تثير العديد من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولقد استطاعت أن تعرض لنا موهبتها ودخلت في بعض الأعمال الخاصة، ولقد حققت لها مكانه كبيرة بين كثير من عارضين الأزياء، وأصبحت من المشهورين واسمها أصبح معروف للجميع في هذا المجال، ولقد قامت مجموعة من الإعلاميين أن ينشروا لها بعض الصور التي تبين طبيعتها قبل أن تدخل في هذا المجال، فلما ظهرت هذه الصور على بعض المواقع على السو شيال ميديا، كانت مختلفة تماماً عن صورتها التي تظهر بها حالياً على الشاشات، ويزعموا أن السبب في ذلك أنها قامت بكثير من عمليات التجميل التي غيرتها عن طبيعتها التي كانت عليا من قبل، ولقد تزوجت بيبي عبد المحسن من عبد الله خاجه، وكان لها موقع خاص بها الانستقرام وبعد مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد صرحوا عنها على بعض المواقع أن شكلها اختلف تماماً، عن ما كانت عليه في طبيعتها كأنها شخص آخر، كما أن كثير من الناس استشكت أن تكون صورها هي التي على المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى