الفنون والإعلامفن و ثقافة

حلا شيحة تعود مجدداً للتغريد على تويتر

عادت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة لنشاطها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب منذ آخر صورة لها بحجابها نهاية سبتمبر الماضي.

وشاركت الفنانة المعتزلة الجمهور نصيحة حول الحياة، اعتبرها الجمهور مبهمة، وأرادت من خلالها إيصال رسالة معينة لم يُفهم الشخص المقصود من خلالها بشكل واضح من قبل متابعيها وفق قولهم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشرت حلا شيحة حكمة باللغة الإنجليزية، ترجمتها على طريقتها، وكتبت: “مهما تكون متعلم وبتفهم وكول، ومثقف وغني او حتى فقير او فاكر نفسك أنك بتفهم في كل حاجة ازاي بتعامل الناس ده اللي بيبين انت ايه فعلا، عامل الناس كما تُحب أن تُعامل”.

واستشهدت حلا شيحة، في تعليقها بحديث نبوي شريف، وكتبت: “قال النبي عليه الصلاة والسلام إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحاسنكم أخلاقاً، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدقون والمتفيهقون، قالوا: يا رسول الله قد علمنا (الثرثارون والمتشدقون) فما المتفيهقون؟ قال: (المتكبرون). رواه الترمذي”.

وتساءل الجمهور إن كانت الفنانة تقصد برسالتها أحد الفنانين الحاليين، أو شخصًا ما خارج الوسط الفني، أو أنها مجرد مقولة قد أعجبتها وأرادت مشاركتها للجمهور؟

حلا شيحة تعود مجدداً للتغريد على تويتر - صحيفة هتون الدولية

حلا شيحة (23 فبراير 1979 -)، ممثلة مصرية.

عن حياتها

هي من أم لبنانية اسمها نادية زيتون،

وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزالها والعودة

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى