تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحية في الهند

يمكنك الاستمتاع بالسياحة في الهند مع العائلة بالذهاب إلى الأماكن الخلابة، في التقرير التالي أفضل الأماكن السياحية في الهند للعوائل

من المهم أن تتعرف على أهم الأماكن السياحية التي يجب أن تقوم بزيارتها مع عائلتك عند ذهابك للهند لقضاء أجمل الأوقات بين المعالم السياحية والأماكن الترفيهية، ولهذا من خلال التقرير التالي إليكم أفضل الأماكن السياحية في الهند للعوائل.

أفضل الأماكن السياحية في الهند للعوائل:
ولاية كيرالا:
تتميز ولاية كيرالا بالطبيعة الخلابة التي تجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي بالهند، حيث يوجد بها المساحات الخضراء الشاسعة ولهذا من المهم عند زيارتك للهند التوجه إلى كيرالا مع عائلتك لقضاء أحلى الأوقات، حيث يمكنك التنزه بين مزارع الشاي ويمكنك ركوب القوارب والاستمتاع بنزهة بحرية رائعة.

ولاية آسام:
من الوجهات المميزة في الهند التي عليك بالقيام برحلة سياحية لها، ويوجد بها متنزه ماناس الوطني الذي يجمع الحيوانات المهددة بالإنقراض، وحديقة كازيرانجا الوطنية التي تشتهر ببعض الحيوانات مثل وحيد القرن والفيلة والنمور، ولهذا تعتبر ولاية اسام مميزة للعوائل وخاصة للأطفال.

مدينة غوا:
من المدن الساحرة التي يمكنك التوجه إليها والاستمتاع بها حيث يتواجد بها الكثير من الشواطئ الخلابة التي يمكنك قضاء وقت مميز عليها، كما يمكنك القيام بجولة مع عائلتك في شوارع المدينة والتي تشتهر بالمطاعم متنوعة الأطباق، ويمكنك الإقامة في أحد الفنادق الموجودة في المدينة، كما تتميز المدينة بالكثير من المهرجانات والفعاليات.

السياحة في نيودلهي:
من الوجهات السياحية في الهند التي تتميز بالثقافة والترفيه والتسوق، حيث يمكنك زيارة المتاحف والمناطق الأثرية والمساجد التاريخية والحصون والقصور، كما تتميز بالحدائق الخلابة والمتنزهات المناسبة للعوائل والأطفال والتي يوجد بها الحيوانات والطيور البرية.

كشمير:
من الوجهات السياحية الهندية الرائعة والتي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء للاستمتاع بالطبيعة الخلابة المزينة بالثلوج المتواجدة حول منطقة سريناجار.

كما يمكنك التوجه إلى جولمارج وهي منطقة مخصصة للألعاب الشتوية والتي تعتبر مناسبة للأطفال، ويوجد بها التلفريك والذي يعتبر ثاني أعلى تلفريك في العالم، وتتميز كشمير بالفنادق المميزة والمنتجعات التي توفر خدمة مميزة للنزلاء.

وعليك بالاستمتاع برحلة مع العائلة إلى بحيرة دال وهي ثاني أكبر بحيرة في الهند وتمتد على مسافة 15.5 كيلو متر ويوجد على جانبيها الحدائق والفنادق، ويمكنك ركوب مركب بالبحيرة ويمكنك زيارتها في شهر نوفمبر حيث الطقس المعتدل لأن في الشتاء قد تتجمد مياه البحيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى