أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

بعد انفصالها عن هواوي.. «هونور» تطرح أولى هواتفها الذكية

أعلنت شركة هونور الصينية للهواتف الذكية، اليوم (الثلاثاء)، عن إطلاق أول هواتفها في أسواق أكثر من 40 دولة حول العالم، وذلك بعد انفصالها عن الشركة الصينية الأم هواوي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ومن أبرز مفاجآت الهاتف الجديد “هونور 50” هو أنه أول هاتف لشركة “هونور” تتوافر فيه كافة تطبيقات وخدمات “غوغل”، منذ انفصالها عن الشركة الأم “هواوي”، بحسب ما ذكر موقع “ذا فيرج”،

وكانت شركة غوغل الأمريكية سحبت الترخيص من هواوي بسبب العقوبات الأمريكية على الصين، ما تسبّب في عدم تمكّن المستخدمين من استخدام متجر غوغل بلاي وتحميل التطبيقات منه.

وعن أسعار هاتف “هونور 50” الجديد في الأسواق العالمية، فإنه يبدأ من 615 دولار أمريكي مقابل 6 غيغا بايت من 1ذاكرة الوصول العشوائي، و128 غيغا بايت من السعة التخزينية، كما يتوافر نموذج آخر بسعر 695 دولار مقابل 8 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغا بايت من سعة التخزين.
بعد انفصالها عن هواوي.. «هونور» تطرح أولى هواتفها الذكية -صحيفة هتون الدولية

أونور (بالإنجليزية: Honor)‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس العالمي لـ أونر

و Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.
تم إنشائها في عام 2013 كخط إنتاج أولي تابع لشركة هواوي لتنافس في هواتف الفئة المتوسطة في الصين وعالمياً، تقوم الشركة بالإعتماد أساسياً علي بيع هواتفها أونلاين عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمى للشركة او مواقع شركاء طرف ثالث وأيضاً من خلال بعض الموزعين المعتمدين حول العالم، وتقدم ميزة Honor Club لمستخدمين الهاتف الحاليين ليتمكنو من الحصول علي تخفيضها على عمليات الشراء القادمة.
شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة ( /ˈhwɑːˌw/، الصينية المبسطة 华为技术有限公司 ) (تُنطق عن هذا الملف Huáwéi، (بالإنجليزية: Huawei)‏) هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها في شنجن، غوانغدونغ، الصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى