أخبار وتغطيات

لصحة أمهاتنا .. تنظيم حملة وطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالمدينة

قامت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ومطعم فوق لاونج بالتعاون مع التجمع الصحي بمنطقة المدينة وفريق عيون الصحة التطوعي بتنظيم مبادرة للحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي مساء يوم الخميس في ٢٨ من أكتوبر في مقهى فوق لاونج.

واشتملت الحملة على ركن توعوي وتثقيفي واستهدفت السيدات، وذلك لتوعيتهن بأعراض وعلاج سرطان الثدي وكذلك أحدث الطرق المستخدمة في الكشف المبكر ومدى تأثيره في ارتفاع نسبة الشفاء، ودور العوامل الوراثية كونها أسباب رئيسية للإصابة بسرطان الثدي.

وتهدف الحملة التوعوية إلى تعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع عن مرض سرطان الثدي وعوامل الخطورة المؤدية إليه وطرق الوقاية منه، وتوضيح المراكز الصحية التي توفر الكشف المبكر في المدينة المنورة تحت شعار #وين-كنت-وين-صرت.

 

وحضر المعرِض عدد كبير من الإعلامين والصُحفيين وعدد من زوار المقهى للإجابة عن جميع الاستفسارات حول مرض سرطان الثدي، كما ساهم أطفال فرقة بوست المدينة بعروض استعراضيه تحثُ المحاربات على مواجهة المرض والتحدي والكشف المبكر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88