الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة مقاضاة أبو هشيمة لوالد زوجته ياسمين صبري

نفى مصطفى الجمل المستشار الإعلامي لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إصدار أي بيانات أو تصريحات من قبل رجل الأعمال أو مكتبه الإعلامي، بشأن والد زوجته الفنانة ياسمين صبري.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأكد الجمل أن هذه الأمور ستظل عائلية حلها لا يمكن أن يكون عن طريق التراشق المتبادل عبر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المكتب الإعلامي للنائب أحمد أبوهشيمة أنه لم يعتد تناول الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام، فهذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها.

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز (11 يناير 1975 – ) رجل أعمال مصري، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد

بدايته

ولد في القاهرة في حي الوايلي، تعود أصول “أبو هشيمة” إلى محافظة بني سويف، حيث الأب هو اللواء حمدي أبو هشيمة الذي قضىٰ سجله المهني متنقلاً بين أروقة وزارة الداخلية وقطاعاته المختلفة، حتى تمت إحالته للمعاش. ثم أنتقلت الأسرة إلى القاهرة،

تخرج أبو هشيمة من كلية تجارة – جامعة قناة السويس عام 1996 وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي تحت التمرين، وبعد الدراسة بدأ في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقا) لتجارة مواد البناء شركة رائدة في تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى