أخبار وتغطياتتغطيات

مشاركة أكثر من ١٢٠ قائد دراجة نارية من مختلف مناطق المملكة في فعالية “رايد ينبع“

قام فريق ينبع بايكرز بالمشاركة (رايد ينبع 2021) يوم الخميس وحتى يوم السبت والتي تهدف إلى التعريف بمحافظة ينبع حيث قام الفريق باستضافة اكثر من 120 قائد دراجة نارية من خارج المحافظة.

تغطية
عبدالله السبيعي
يحي الأمير
إشراف / هاني سقطي

وذلك دعماً للسياحة وتعريفاً بما تحتويه هذه المحافظة من مناطق أثرية وطبيعية جميلة، وقد بدأت الخطوات الاولى لهذه الفعالية بموافقة من سعادة محافظ ينبع الاستاذ / سعد بن مرزوق السحيمي
والذي شجع على إقامة مثل هذه الفعاليات حيث إحتوت المشاركة على زيارة عين الجابرية بينبع النخل ثم التوجه للمركز الحضاري بينبع النخل، ثم زيارة شاطي الشرم بينبع البحر لمشاهدة العروض البحرية والإستمتاع بجلساتها المطلة على البحر وغروب الشمس، ثم توجهت الفرق إلى مقر الحفل وأقيم احتفالاً طربياً لمشاركيهم.

وقد قامت الفرق يوم السبت بزيارة المسرح الروماني بمدينة ينبع الصناعية ثم زيارة بحيرة ينبع الصناعية لتناول طعام الأفطار وفي نهاية الفعالية أقيم حفل تكريم للمشاركين نظيراً لمشاركتهم وحضورهم لهذه الفعالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88