الفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها بالأزياء التنكرية

احتفلت الإعلامية لجين عمران، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” بعيد ميلادها في أجواء تملأها الفخامة بين الاستعراض والأزياء التنكرية والأركان المتنوعة بثيم أجنحة الملاك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبثت لجين عمران بقولها: “وصلت للقاعة بانتظار ضيوفي”، مؤكدة أنها اختارت نهاية الأسبوع كي يكون الحضور مستعداً لذلك، وبحضور عدد من الأصدقاء والأهل، وتضمّن الحضور شقيقها باسل عمران وشقيقتها أسيل وابنها الذي علقت على صورته بـ”حبيب امه الذي نور دبي”.

وأردفت عمران بصورة مع ابنتها معلقة: “أغلى ما أملك في الدنيا.. عمري وحياتي.. الله لا يحرمني منكم”، وفي صورة أخرى علقت: أنا أقصر من أولادي. وكان من بين الحضور الفنان باسل خياط وزوجته ناهد، وهديل مرعي التي انبهرت بألعاب الخفة، والفنانة جميلة بداوي.

لجين عمران (26 أكتوبر 1977 -)، إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

حياتها

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل. تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى