الفنون والإعلامفن و ثقافة

هل سيعود العمل بين القصبي والسدحان من جديد؟

رغم الصلح القائم بين الفنانين عبدالله السدحان وناصر القصبي، فإن العمل المشترك الذي يجمع بينهما وأعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه، لم يتم، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب عدم عرضه، وما إذا كان هناك خلاف بينهما، وكان الأمر أول سؤال في لقاء السدحان مع the insider وقد أوضح السبب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وجمع الفنانين منتدى صناعة الترفيه، وقال: كأنها طولت الغيبة ونود أن تجمعكم أعمال هذه السنة.

ورغم أن الفنان ناصر القصبي أوضح ارتباطاتهم فإن المستشار قال: سترعاه الترفيه هذه السنة ويُعرض على الـmbc بموافقة وليد البراهيم مالك المجموعة، وأعاد ذكر الخبر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر
وفي اللقاء أوضح السدحان سبب عدم تنفيذ العمل قائلاً: المستشار لديه مهام ومسؤوليات كبيرة جداً وعظيمة، وإن كان العمل المشترك مهماً ولكنه ليس الأهم فيما لديه.

وعن القطيعة بينهما أجاب: ليست هناك قطيعة إطلاقاً أو خلاف أو عدم قبول، ولكن أنا لدي ارتباطات وجدول أعمال وكذلك ناصر، فلا يصح تركها والإتيان للعمل معاً، وإن لم تسمح الفرصة العام الماضي ولا العام الجاري، فقد نعمل العام القادم على العمل معاً.

ناصر القصبي (28 نوفمبر 1961 – )، ممثل كوميدي سعودي. من اشهرممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

عن حياته

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

حياته الأسرية

متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى