الفنون والإعلامفن و ثقافة

تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن تعرض الفنانة المعتزلة سهير البابلي لأزمة صحية، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وقالت حلا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى أنستقرام: “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها”.

وكشفت نيفين الباقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، أن والدتها تتواجد بالعناية المركزة في أحد المستشفيات، متأثرة بمضاعفات أزمة صحية تعرضت لها الشهر الماضي.

وأوضحت ابنة سهير البابلي في تصريحات نقلتها صحيفة “الوطن” المصرية، أن والدتها أصيبت الشهر الماضي ببوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر.

وأضافت أن والدتها تعرضت لتوقف في عضلة القلب ومياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

وأكدت نيفين الباقوري أن والدتها لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات الأزمة الصحية التي أضرت بها بشكل كبير.

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير/ شباط 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل “قلب حبيبة”.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين. لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. ومن أهم أعمالها السينمائية فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول. اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب. في عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.[5][6]

تزوجت سهير البابلي خمس مرات كان أولها من “محمود الناقوري” الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة “نيفين” ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات “أشرف السرجاني” الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال “محمود غنيم”.[7] كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى