الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات غرف النوم الشتوية

يجلب لنا الشتاء معه عالمًا جديدًا تمامًا من الألوان والتصاميم، والاكسسوارات ديكورات غرف النوم الشتوية لمختلف غرف منزلك وخاصة غرف النوم حيث تحتاجين دوما للدفء، الراحة والاسترخاء.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات غرف النوم الشتوية -صحيفة هتون الدولية-
مفروشات غرف النوم الشتوية
مساحة غرفة النوم، والشكل الهندسي لها، سواء كانت دائرية أومربعة أو مستطيلة أو ذات زوايا حادة.. مقرّران لموديلات المفروشات التي ستحلّ فيها، ومقاساتها، علمًا أنّه في الحيز الضيّق.
ديكورات غرف النوم الشتوية -صحيفة هتون الدولية-

مجموعة من غرف النوم الدافئة لشتاء أفضل
-النمط الاسكندنافي : 
لقد كان النمط الأسكندنافية هو الأكثر شعبية خلال أشهر الصيف 2020، لكنه بقي موجودا بقوة هذا الشتاء، ربما يكون السبب في ذلك هو أننا اضطررنا إلى تخطي معظم الصيف هذا العام بفضل الجائحة والبقاء في منازلنا. بغض النظر عن السبب، فإن النتيجة دائما رائعة.
ديكورات غرف النوم الشتوية -صحيفة هتون الدولية-

-الدفء بلونه الأصفر : 
هناك الكثير من الألوان التي تأتي مع كل موسم يمر، ولكن في كل مرة نتجه فيها إلى الخريف والصيف، يعود اللون الأصفر حتمًا. تعتبر درجات اللون الأصفر الدافئة هي الطريقة المثالية لمنح غرفة النوم مظهرًا أكثر راحة وأناقة حتى مع سيطرة اللون الأبيض على الخارج. هذا يحول غرفة النوم إلى ملجأ آمن يأخذك بعيدًا عن كل البرد بالخارج وينقلك إلى مكان أكثر جاذبية وروعة.
ديكورات غرف النوم الشتوية -صحيفة هتون الدولية-

-الديكورات الخشبية : 
بدلاً من الخروج لقضاء عطلة في الجبال، قومي بإحضار السحر الخشبي إلى ديكور غرفة نومك ولكن بطريقة بسيطة، تستفيد من تأثير الخشب الدافئ ويحقق التوازن المطلوب بين البساطة والأناقة.
ديكورات غرف النوم الشتوية -صحيفة هتون الدولية-

يختلف الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة النوم بدرجة كبيرة، اعتمادًا على الذوق والتقاليد المحلية. على سبيل المثال، قد تشتمل غرفة النوم الأساسية على سرير ذو حجم خاص (زوجي أو ذو مقاس خاص بالملك أو الملكة)؛ أو أكثر من ذلك دولاب (أو ربما دولاب ملابس) وطاولة سرير جانبية وواحدة أو أكثر من خزانات الملابس وسجادة. ويقل استعمال خزانات الملابس الجماعية في أوروبا عما هو شائع في أمريكا الشمالية؛ حيث هناك استخدام كبير لخزائن الملابس المستقلة أو الخزائن الكبيرة مقارنة بأوروبا.

تعتبر غرفة النوم الفردية انعكاسًا لشخصية الفرد، إضافة إلى طبقته الاجتماعية وتعتبر شيئًا فريدًا في حياة كل شخص. على الرغم من ذلك، هناك أشياء مشتركة عديدة في معظم غرف النوم. تعتبر المراتب والخزائن أشياء ضرورية في غرفة النوم. عادة ما تكون المراتب بارتفاع معين عن السرير لتكون مرفوعة من على الأرض وتمثل شكلًا من أشكال الديكور. هناك أنواع عديدة مختلفة للمراتب، في القرن الواحد والعشرين، كان أفراد الطبقة السفلى من المجتمع ينامون على مراتب محشوة بالقش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى