الفنون والإعلامفن و ثقافة

فتاة تفاجئ حماقي وتلقي بنفسها أمام سيارة لهذا السبب

أقدمت فتاة على إلقاء نفسها أمام سيارة المطرب المصري محمد حماقي، وذلك لالتقاط صورة تذكارية معه.
وظهرت الفتاة المعجبة في حالة انهيار رغبة منها في الوصول لمحمد حماقي، وذلك بعد الانتهاء من إحياء حفل في أحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية.

وحاول مرافقو محمد حماقي منع الفتاة، إلا أنه طلب منهم السماح لها بالاقتراب منه لالتقاط الصورة، في موقف لاقى إشادة من جمهوره.

محمد إبراهيم محمد الحماقي (مواليد 4 نوفمبر 1975 –)، والمعروف باسمه الفني محمد حماقي، وهو مغني مصري، وأحد المغنيين على الساحة الغنائية العربية.[1] وهو أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس: أحلى صوت بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس، والذي عُرض على قنوات إم بي سي. وهو أيضا عضو في لجنه تحكيم ذا فويس كيدز: أحلى صوت في موسمه الثالث، والذي عُرض أيضا على قنوات إم بي سي.[2]

حاز محمد حماقي على جائزة إم تي في الموسيقى الأوروبية العالمية لأفضل فنان في الشرق الأوسط لعام 2010. وحاز أيضا علي الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى المبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006. وحاز أيضا على جائزة الباما العالمية كأفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016.

ولد محمد حماقي بتاريخ 4 نوفمبر 1975م في القاهرة. تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان. في يوليو 2011 تعرض محمد حماقي لأزمة قلبية مفاجئة. ولكنه تعافى منها بعد أن خضع لعملية جراحية.[1] تزوج من نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وهي من خارج الوسط الفني وانفصل عنها في يوليو 2014، وعاد إليها بعد سنتين من الانفصال. وفي 06 يونيو 2017 أنجبت زوجته نهلة طفلة سماها فاطمة.

بدأت علاقة “حماقي” بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم 3” والذي شارك فيه المغني “محمد منير” و “حميد الشاعري” والمطربة المعتزلة “حنان”. صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة، في 2000 شارك “حماقي” في أوبريت “القدس هترجع لنا” والذي ساهم في معرفة الجمهور به. أصدر “حماقي” ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش” بعد أن قدمه الموزع الموسيقى “طارق مدكور” للمنتج الفني “نصيف قزمان” صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني والذي تحمس له كثيرا، وحقق ألبوم “حماقي” نجاحا كبيرا.[1][3]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى