الفنون والإعلامفن و ثقافة

هنا الزاهد تستعيد ذكريات الطفولة مع سمير غانم

استعادت الفنانة هنا الزاهد ذكرياتها وهي طفلة على خشبة المسرح خلال مشاركتها في مسرحية “خلوصي حارس خصوصي” عام 2005 مع النجم الراحل سمير غانم وطلعت زكريا وميمي جمال.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو من الإعلان التشويقي للمسرحية عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: اتبسط جدا لما شوفت الاعلان القديم ده من مسرحية ” خلوصي حارس خصوصي” مع العظيم سمير غانم وحبيبي طلعت زكريا الفاتحة على روحهم”

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة (فيلم).

الحياة

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا.في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

السيرة الفنية

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى