الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين سهرة طويلة موضة خريف 2021

لا تقتصر موديلات الفساتين على القصيرة فقط أو الصيفية بل قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من تصاميم الفساتين الطويلة و الخريفية التي تليق بموسم الخريف والشتاء بمختلف أنواع الأقمشة كالجلد والقماش والساتان التي تليق بالمناسبات الرسمية والسهرات الراقية. وفي السطور التالية رصدنا للصبايا أجمل موديلات فساتين سهرة طويلة لكي تستوحي منهن الفستان المناسب لكِ حسب ذوقكِ وأسلوبك الراقي .

فستان سهرة طويل من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

للفتاة التي تحب فساتين السهرة البراقة والجذابة اخترنا لكِ هذا الفستان من علامة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi المصمم من القماش باللون الفسفوري وجاء بقصّة ضيقة تبدأ من أسفل الصدر وصُمم صدر الفستان بأسلوب مميز مرصع بالكامل باللون الفضي الخرز اللامع وأكمام طويلة ضيقة ورقبة عالية مرصعة بالخرز واللؤلؤ الأبيض، ويمكنكِ اختيار حذاء بكعب رفيع باللون الفضي وحقيبة كلاتش باللون الأسود.

فستان سهرة طويل من بودابيست كولاكشن Budapest Collection

إذا كنتِ تحبين اعتماد الفساتين الخريف في المناسبات قدمت علامة Budapest Collection العديد من الفساتين المختلفة التصاميم الراقية ومن بينها أعجبنا هذا الفستان المصنوع من جلد العجل باللونين البني الداكن والأسود وصُمم بأكمام طويلة ضيقة وأكتاف مستقيمة مع قصّة الصدر المفتوحة وتنسدل التنورة من الخصر بتصميم ضيق إلي واسع وجاء بمربعات تزيّنه بالكامل، ويمكنكِ تنسيق حذاء بكعب عالي باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة باللون البني الداكن.

فستان سهرة طويل من كريستيان سيريانو Christian Siriano

لاقت موضة الفساتين المقلّمة رواجاً كبيراً خلال موسم خريف 2021 ، فأعجبنا من مجموعة Christian Siriano هذا الفستان الطويل المصمم من الجلد والمقلّمة بألوان البني بمختلف درجاته مع اللون البنفسجي الداكن وجاء بأكمام طويلة وأكتاف عريضة منفوخة وبرقبة دائرية مقفولة وصُمم بقصّة كلاسيكية ضيقة، ويمكنك انتعال صندل بكعب عالي شفاف  وحمل حقيبة يد صغيرة باللون الأوف وايت .

فستان سهرة طويل من أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez

تُفضل كثير من الصبايا اعتماد الفساتين غير تقليدية والجذابة في ذات الوقت لذا فقد انتقينا لكِ هذا الفستان الطويل من أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez المصمم من القماش باللون الأزرق المزيّن بالكامل بنجوم صغيرة باللون الأصفر وصُممت الأكمام بأسلوب منفوش وطويل وأكتاف مرفوعة وياقة عريضة صغيرة وجاء الحزام بتصميم عريض من الساتان وتنورة طويلة بثنيات أمامية مع فتحة كبيرة تكشف أحد الساقين، ويمكنكِ انتعال حذاء بكعب عالي باللون الأزرق الداكن لكي تبقي إطلالتكِ عصرية وجاذبية.

فستان السهرة (أو ثوب المساء) هو ثوب نسائي يتم اردائه في الحفلات الرسمية.[1][2][3] يكون طول الفستان إما من منتصف الساق إلى فوق الكاحلين مباشرة (وهو ما يسمى بتنورة الباليه ) أو قد يكون مثل فستان الشاي (فوق الكاحلين) أو يكون طويلاً بالكامل حتى القدم. تصنع فساتين السهرة عادة من الأقمشة الفاخرة مثل الشيفون ، المخمل ، نسيج أطلس، أو الأورجانزا . يُعتبر الحرير هو قماش شائع الاستخدام في صناعة العديد من فساتين السهرة. تختلف فساتين الحفلات عن فساتين السهرة في أن فستان الحفلة يحتوي على تنورة بطول كامل وصدار ، بينما يكون فستان السهرة إما على شكل فستان حورية البحر القاتم الضيق أو تنورة ايه لاين أو على شكل بوق وقد يكون له خصر مرتفع أو منخفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى