الجمال والديكورالمظهر والأزياء

هيفاء وهبي بإطلالة راقية

أحيت النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في بورسعيد في مصر، لإفتتاح سلسلة فنادق ومنتجعات عالميّة في بورفؤاد. ولهذه المناسبة اختارت إطلالة جذابة للغاية، حملت توقيع المصمم اللبناني رامي سلمون.
تألقت هيفاء بفستان طويل من الساتان الأخضر خطفت فيه الأنظار، الفستان بفتحة عند منطقة الصدر ومكشوف على الظهر.

وصرّحت أنها اختارت هذا التدرج بالتحديد لأنه لون علم النادي المصري بورسعيد. تميّز الفستان بأكمام طويلة مع فتحة عميقة على الصدر على شكل حرف V والحواف في منطقة الظهر اتّسمت بحبيبات الستراس البرّاقة مع حزام حدّد منطقة الخصر مزدان بالحبيبات نفسها.

وأقرنت النجمة اللبنانية طلّتها بحذاء مع حزام الكاحل مفتوح على الإصبع مزين بالستراس الفضي البراق وكرة صغيرة في الجهة الأمامية من الحذاء.

أما التفصيل الذي لفت انتباهنا وأضاف لمسة جذابة على الفستان هو لون بطانته من الداخل، والذي جاء بتدرج الأرجواني مما أضفى نفحة عصرية ومُلفتة على اللوك.

وزيّنت وهبي إطلالتها بمجوهرات فاخرة تضمنت عقد تشوكر يلامس العنق وعقد آخر طويل، سوار وخواتم.

أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت هيفاء وهبي إلى تسريحة الشعر المموج واختارت مكياج عيون سموكي ارتكز على الظلال الترابية، الرموش الكثيفة وأحمر شفاه بلون النيود.

وتفاعل الجمهور مع هيفاء وغنى معها أغانيها القديمة والجديدة، كما عبرت عن سعادتها بتواجدها لأول مرة في بورسعيد.

هيفاء وهبي (10 مارس 1972-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.[8]

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.[9] وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.[10] وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى