الفنون والإعلامفن و ثقافة

شهاب جوهر يعلن موعد عرض مسلسله “من بعدي الطوفان

أعلن الفنان شهاب جوهر عبر صفحته على الانستقرام موعد عرض مسلسله من بعدي الطوفان.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشر شهاب جوهر بوستر للمسلسل وكتب: ابتداء من 7 نوفمبر مسلسل من بعدي الطوفان على منصة شاهد


شهاب جوهر (30 ديسمبر 1977 -)، ممثل كويتي.
بدايته خلال المسرح في أواخر التسعينات اشتهر بعد مشاركته في بعض من المسلسلات الكويتية ويعد مسلسل مر السنين العمل الإحترافي الأول له في شاشة التلفزيون، وهو ابن عم الممثل أحمد جوهر، متزوج سابقا ولديه من الأبناء نرجس وآية وفاضل ولولوة وانفصل عنها ليعلن في 13 يوليو 2021 عن زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة.

شهاب جوهر هو ممثل كويتي الجنسية من مواليد 30 سبتمبر عام 1977م، ويبلغ من العمر الآن قرابة 43 سنة، وقد ولد الفنان شهاب جوهر في مدينة الكويت، واسمه الكامل هو شهاب عبد الله أحمد الجوهر، وهو متزوج ولديه أربعة أولاد، وفي 13 يوليو 2021 أعلن عن شهاب جوهر زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة. وكانت بدأته حياته الفنية من خلال مسرح في أواخر التسعينات من القرن الماضي، ثمَّ بدأت شهرته بعد أن شارك في عدد كبير من المسلسلات في الدراما الكويتية، وأشهرهم أعماله هو مسلسل مر السنين الذي يُعدُّ أول ظهور رسمي للممثل شهاب جوهر على التلفزيون، وجدير بالقول إنَّ شهاب جوهر هو ابن عم الممثل الكويتي المشهور أحمد جوهر، صاحب مؤسسة الابرق للإنتاج.

يبلغ عمر شهاب جوهر 43 عام، وهو من مواليد سنة 1977 ميلادي، وقد ولد الممثل الكويتي شهاب جوهر في مدينة الكويت، أي أنَّه اليوم عمر الفنان شهاب في الثالثة والأربعين سنة، وفي يوم الثلاثين من ديسمبر من عام 2022م سوف يصبح شهاب عمره أربعة وأربعين عامًا.

خرجت الفنانة إلهام الفضالة تؤكد خبر زواجها من شهاب جوهر بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية العيدان الخبر، حيث نشرت نفس الصورة التي تجمعها مع الفنان شهاب جوهر مرتدية فستان زفاف وهما يمثلان دور عروسين في زفافهما في أحد أعمالهم السابقة من مسلسل “أمينة حاف” وعلقت عليها قائلةً: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى