الفنون والإعلامفن و ثقافة

إطلالة خضراء لـ”رحمة رياض” في سندباد لاند

أطلت الفنانة رحمة رياض بفستان أخضر جميل ومميز وبسيط ومكياج ناعم وشعر مسدول ويفي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتبت رحمة رياض عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”: شفتوا أجواء البارحة شلون تخبل. وذلك في العراق في حفل سندباد لاند.
وقدمت بالحفل عدداً من أغانيها، منها: الكوكب وماكو مني، وكذلك قدمت أغاني عراقية.

رحمة رياض (19 كانون الثاني 1987 -)، مغنية عراقية.

النشأة

ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة. والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض. التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر . أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها. وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

مسيرتها الفنية

2004: بداية مسيرتها الفنية

شاركت رحمة في أكثر برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج سوبر ستار وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات. وعندما سمعت عن مسابقة “نجم الخليج” شجعتها والدتها على المشاركة فيها وخاصة إن المسابقة ليست وقفاً على أهل الخليج العربي فحسب، وإنما هي مفتوحة أمام أي شخص يؤدي الغناء الخليجي بإتقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88