11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

السعودية الخضراء محط اهتمام وعناية فريق (جدة تتنفس)

بحضور الدكتور/ أحمد صالح صمان، رئيس الجمعية السعودية للعلوم البيئية، عقد فريق “جدة تتنفس” اجتماعه الأول “عن بعد”، وذلك بقيادة قائدة الفريق/ الأستاذة: خديجة الصائغ، وإشراف الناشط البيئي/ م. فالح الجهني، وذلك تحت مظلة الجمعية السعودية للعلوم البيئة.

حامد العباسي – جدة – صحيفة هتون الإلكترونية
الاجتماع الذي استهل الساعة السابعة من مساء اليوم، بدأ بكلمة تعريفية بالجمعية السعودية للعلوم البيئية، وكذلك علاقتها بتحسين البيئة وتحقيقها لرؤية المملكة 2030 وأهمية العمل التطوعي، ألقاها د. أحمد صمان، بعد ذلك رحبت قائدة الفريق أ. خديجة الصائغ بأعضاء الاجتماع، وأعطت الحضور فكرة عن طبيعة الاجتماع وتوزيع المهام، بعد ذلك تحدث م. فالح الجهني عن استعراض الأنشطة السابقة للفريق، ومنها: التشجير والاستزراع في كل من: ممشى النخيل بجدة، وممشى اليمامة، وممشى طريق الأمير نايف، وطلب مشاركات من بعض الحضور وإما إن كان هناك ملاحظات معينة لتطوير وتحسين العمل.

بعد ذلك بدأ توزيع مهام الفريق وإعداد اللجان المنظمة للعمل، مثل لجنة العلاقات العامة، ولجنة التخطيط، ولجنة التدريب، ولجنة الإعلام ووسائل التواصل، ولجنة التصميم وكتابة المحتوى والدعم التقني ولجنة التنظيم والإشراف، وغيرها من اللجان.
واتفق جميع الحضور في الاجتماع على إكمال المداخلات والملاحظات عبر (مجموعة تطبيق واتس آب) التي أعدت خصيصًا لتبادل الخبرات ومعرفة الأنشطة القادمة للفريق ومواعيدها بالتاريخ والوقت، وكذلك التوصية بإنشاء قناة عبر تطبيق “تليقرام” لذات الهدف.
الجدير بالذكر أن فريق “جدة تتنفس” يهدف أيضًا لتحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال البيئة للمساهمة في إيجاد بيئة زراعية تتميز بالجودة والإتقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88