الفنون والإعلامفن و ثقافة

فاشينيستا كويتية : سعيدة بانتصار قضائي كان ضدي

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن سعادتها البالغة بتحقيق انتصار قضائي في واحدة من الدعاوى القضائية المرفوعة ضدها.
وأكدت فوز الفهد، على سعادتها البالغة بمجرد معرفتها خبر فوزها بالقضية، قائلة: “الحمد لله يا رب وإن شالله يا رب خبر حلو يجر خبر حلو يجر خبر حلو.. لإني صرت أخاف من الفرحة، من لن يجين خبر حلو، يطق خبر مو حلو، فصرت استغفر الله أخاف من الفرحة”.

وأضافت: “عن جد، على نياتكم ترزقون، لإني فعلا في هذه القضية بالذات نيتي كانت وايد حلوة وداشة نيتي صافية”، وأكملت “وإن شاء الله شوي شوي راح أقدر آخذ حقي، وأصل للي أنا أبيه”.

فوز الفهد (10 مايو 1990، دولة الكويت – )؛ خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014

نشأتها وعملها

ولدت فوز في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

حياتها الشخصية

في 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88