الفنون والإعلامفن و ثقافة

نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة

طرحت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، كليب أغنيتها الجديدة “مية وخمسين”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، بينما تعاونت في هذه الأغنية مع الملحن نبيل خوري، الذي كتب كلماتها أيضاً.

واستطاعت عجرم أن تخطف الأنظار بشقاوتها ودلعها في الكليب، حيث إنها جسدت دور فتاة تعمل في أحد الفنادق، وتقع في غرام أحد نزلاء الفندق، وتحاول طوال الكليب لفت نظره بطريقة كوميدية.

واعتمدت عجرم في إطلالتها البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستاناً أسود (أوف شولدرز) طوال الكليب، واعتمدت تسريحة شعر مموجة، فضلاً عن وضعها المكياج الناعم الذي أبرز ملامح وجهها الرقيقة.

وتقول الفنانة اللبنانية في مطلع الكليب: “من بين الكل سارقلي عيني وما فيي فل من حدك مافيني.. انت منك ستين ولا حتى سبعين لالا ولا مية وخمسين..

سهراني الليل حالي لحالي مش عم بتروح من بالي من بالي لما بشوفك بتكون دقة قلبي مليون يا هيك يكون الغرام يما عمرو ما يكون”.

وأحيت نانسي عجرم، الخميس الماضي، حفل افتتاح مؤتمر “2021 Climax” للتسويق الإلكتروني، الذي أُقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور الآلاف.

كما تستعد عجرم لتقديم مجموعة من أبرز أغانيها من قلب معرض “إكسبو 2020 دبي”، في فعاليات بعنوان “أمسيات خالدة”، وذلك يوم 12 نوفمبر الجاري.

وقبل أيام، أُثيرت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تداول نشطاء أنباء تُفيد بانفصال نانسي عجرم عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج والاستقرار بينها.

وردت الفنانة نانسي عجرم، لأول مرة، على أنباء طلاقها من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، التي لاقت تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.

واكتفت نانسي بالتصريح للصحفيين أن “الإشاعات موجودة دائما في حياتنا” وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل هو أول من ألمح إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم عبر حسابه على موقع “تويتر”، وذلك بنشره صورهما وكتب معها كلاما عن الفراق واللوم والعتاب .

وبعد انتشار الشائعة، خرج زوج نانسي عجرم لينفي تلك الأنباء، ويؤكد أنها “أمانة”، وأنه لم يكن على علم بتلك الأقاويل.

بينما فسر مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، أن سبب ملاحقة الشائعات لها هو رغبة مطلقيها في تشتيت الجمهور عن أغانيها وفنها، كما أنه وصف تلك الشائعات أنها مغرضة و”دون طعم”.

ويستمر زواج نانسي عجرم وفادي الهاشم منذ 13 عاما، وأثمر عن 3 فتيات هن إيلا وميلا وليا.

نانسي نبيل عجرم (16 مايو 1983 – قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان)؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه»؛ ووجدت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحا جماهيريا كبير في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى