الفنون والإعلامفن و ثقافة

#مي_العيدان تهاجم #شوق_الهادي لهذا السبب!

شنت الإعلامية #مي_العيدان، هجوما حادا على الفنانة والفاشينيستا الكويتية #شوق_الهادي.

وطالبت مي العيدان، بسحب جواز السفر الكويتي الذي يُمنح إلى فئة “#البدون” منها، لافتة إلى أن الهادي تستغل جنسية #الكويت للإساءة إليها وفعل سلوكيات غريبة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتعرضت شوق الهادي لانتقادات من قبل مي العيدان بسبب ارتدائها فستان ضيق خلال رقصها مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على الطريقة العراقية في إحدى المناسبات.

كما انتقدت مي العيدان إطلالة شوق الهادي مع الفنان محمد رمضان في أحد أماكن السهر، بفستان مكشوف الصدر، خلال رقصها معه

مي العيدان (20 أبريل 1977 -)، ممثلة كاتبة إعلامية وناقدة كويتية، اشتهرت بنقدها الحاد المثير للجدل.

حياتها

ولدت في الكويت من أب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم نقد

حياتها الأسرية

تزوجت بعام 1995 من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاما ولكنهما انفصلا وديا بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر

مشوراها المهني

بدأت مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية «نوال» في عام 1997، ومع اعتزالها التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها بإستمرارها بمجال التمثيل اتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي وهي عضو في «مسرح الخليج» وعضوه بجمعية الصحفيين بالكويت وعضوة نقابة الفنانين بالكويت وعضوة برابطة الكتاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88